ضمك في دوري 2023.. تهديد الهلال والنصر بـ"4 أسلحة جزائرية"

تاريخ النشر: 23/08/2022
371
منذ سنة
ضمك في دوري 2023.. تهديد الهلال والنصر بـ4 أسلحة جزائرية

يأمل نادي ضمك في موسم 2023، الظهور بشكل أفضل في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما أظهر نشاطًا ملحوظًا في صيف 2022، إذ أبقى على نجوم الفريق الأول لكرة القدم، كما ضم عددًا من الصفقات الجيدة.

اقرأ في سعودي سبورت| أبها في دوري 2023.. حلم الثامن بـ"قيادة نجم النصر مع هدف الاتحاد"

الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك، استطاع في الموسم الماضي من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحقيق أفضل إنجاز له على الإطلاق، بعدما احتل المرتبة الخامسة، بفارق 7 نقاط كاملة عن الطائي، صاحب المركز السادس.

ضمك في دوري 2023.. تهديد الهلال والنصر بـ"4 أسلحة جزائرية"

ونجح ضمك في سوق الانتقالات الصيفية التي تغلق أبوابها في 31 أغسطس، في حسم أكثر من صفقة مميزة، بعدما أبقى على المدرب كرشمير ريزتش على رأس الجهاز الفني، إثر مساهماته في الوصول إلى المركز الخامس في موسم 2022. 

وجلب ضمك، نجمًا جزائريًا رابعًا إلى صفوفه، هو عبد القادر بدران من الترجي التونسي، لينضم إلى جانب الثلاثي فاروق شافعي، مصطفى زغبة والعربي هلال سوداني. 

ويبحث ضمك الذي يستمر في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الخامسة على التوالي، منذ 2018-2019، اقتحام المربع الذهبي، واستغلال هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، مستخدمًا في ذلك الرباعي الجزائري إضافة إلى لاعبين مميزين آخرين، من شأنهم تهديد القوى الكبرى، الهلال، النصر، الاتحاد والشباب.

ويبقى النجم أحمد الزين إلى جانب العربي هلال سوداني، ضمن أفضل اللاعبين في ضمك على الإطلاق، مع القادمين الجدد في صيف 2022، مثل عبد القادر بدران، باولو دوارتي وآدم ماهر. 

وتقدر قيمة ضمك، الذي لم يهبط أبدًا من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدرجة الأولى، السوقية بـ11 مليون يورو تقريبًا وفق موقع "ترانسفير ماركت".

يشار إلى أن ضمك يواجه الفيحاء في أولى مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2023.

 

حمل تطبيق سعودي الآن