أبها في دوري 2023.. حلم الثامن بـ"قيادة نجم النصر مع هدف الاتحاد"

تاريخ النشر: 22/08/2022
201
منذ سنة
أبها في دوري 2023.. حلم الثامن بـقيادة نجم النصر مع هدف الاتحاد

يأمل نادي أبها في موسم 2023، الظهور بشكل أفضل في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما أظهر نشاطًا ملحوظًا في صيف 2022، إذ ضم نجمًا من النصر بعد رفض طلب الاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| الفتح في دوري 2023.. كتيبة دونيس تطارد حلم 2013 بـ"صفقات عالمية"

الفريق الأول لكرة القدم في أبها، أنهى منافسات الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المرتبة التاسعة، كأفضل مركز في تاريخ النادي القادم من مدينة أبها، على الإطلاق، ضمن مشاركاته الثلاث السابقة في دوري المحترفين.

أبها في دوري 2023.. حلم الثامن بـ"قيادة نجم النصر مع هدف الاتحاد"

واستطاع أبها، حسم أكثر من صفقة مميزة في صيف 2022، بعد التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، البالغ من العمر 42 عامًا، حيث كان على رأس الجهاز الفني في الجيش الملكي، ناجحًا في حصد لقب كأس العرش المغربي في 2019-2020. 

ويبحث أبها، الحصول على مركز الثامن أو أفضل من ذلك في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2023.

من أجل حلم "الثامن"، لجأ أبها إلى الحصول على خدمات النجم عبد الفتاح آدم، على سبيل الإعارة، قادمًا من النصر، إضافة إلى ذلك، أصر على رفض انتقال المهاجم صالح العمري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد. 

ويبقى النجم التونسي سعد الدين بقير، أفضل نجوم أبها على الإطلاق، إلى جانب فهد الجميعة، مع القادمين الجدد في صيف 2022، سعد السلولي وديفيس إيباسي وغيرهم.

وتقدر قيمة أبها الذي لم يهبط أبدًا من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدرجة الأولى، السوقية بـ7 مليون يورو تقريبًا وفق موقع "ترانسفير ماركت".

 

حمل تطبيق سعودي الآن