النصر يخطف نجم الاتحاد على طريقة حمد الله.. "تصرفات مشينة"

تاريخ النشر: 22/08/2022
3006
منذ سنة
النصر يخطف نجم الاتحاد على طريقة حمد الله.. تصرفات مشينة

فاجأ البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بـ"استبعاد" أحد نجومه، من قائمة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

واستبعد سانتو، 9 نجوم من نادي الاتحاد؛ هم: "زياد الصحفي، خالد السميري، عمر داخل، أحمد باحسين، صالح الوحيمد، محمد أبو عصيدة، نايف عسيري، رغدان سامر ومحمد العيسى".

اقرأ أيضًا

البلطان يرعب الهلال والنصر.. و"يتفق" مع نجم الأهلي رسميا

بعد عودة العلاقات مع الاتحاد.. مفاوضات تاريخية بين النصر وحمدالله

"أضخم صفقة تبادلية بين الهلال والنصر".. قرار يحسم الجدل رسميا

ووفقًا لآخر التقارير.. يرى المدير الفني البرتغالي، أن هؤلاء اللاعبين، غير قادرين على تقديم الإضافة "الفنية" إلى قلعة العميد، خلال الفترة القادمة.

* مفاجأة كبرى في "استبعاد" قائد نادي الاتحاد

ولكن.. الإعلامي الرياضي حامد المعاوي، فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، عن سبب "استبعاد" زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف المعاوي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن معلومات مؤكدة وصلت إليه، بأن سبب استبعاد الصحفي، من قائمة الاتحاد؛ انضباطية وليست فنية.

وقد تقوم الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، بفسخ عقد مدافع الفريق، على طريقة النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

طالع أيضًا

"سحب الكفاءة المالية من النصر؟".. تطور رسمي في قضية لاجامي

تمت بـ10 ملايين.. الشباب يحسم صفقة "إسبانية" في صيف 2022

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تقوم إدارة مسلي آل معمر، بفسخ عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انتقل حمد الله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.. لتتساءل الجماهير؛ بالقول: "هل ينتقل الصحفي للنصر؟!".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت في وقتٍ سابق، اهتمام كبير من النصر؛ للتعاقد مع الصحفي، وذلك قبل أن يجدد عقده مع العميد الاتحادي.

اقرأ أيضا

سحب الكفاءة المالية من النصر؟.. تطور رسمي في قضية لاجامي

غريب يعود من النصر إلى الأهلي.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن