تمت بـ10 ملايين.. الشباب يحسم صفقة "إسبانية" في صيف 2022

تاريخ النشر: 22/08/2022
1985
منذ سنة
تمت بـ10 ملايين.. الشباب يحسم صفقة إسبانية في صيف 2022

نجح نادي الشباب، وفق آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين، في حسم صفقة تاريخية، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2022، بـ10 ملايين ريال سعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| رئيس الشباب "يكسب" النصر.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، يأمل بعدما تعاقد مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، في المنافسة الحقيقية على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب ذلك، يبحث استكمال مغامرته في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي.

تمت بـ10 ملايين.. الشباب يحسم صفقة "تاريخية" في صيف 2022

وأشارت صحيفة "الرياضية"، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الشباب اتفق رسميًا مع المهاجم سانتي مينا، نجم نادي سيلتا فيجو الإسباني، على انضمامه، على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن المهاجم الإسباني سانتي مينا بصدد أن يصبح لاعبًا شبابيًا، حتى صيف 2023. 

ومن المنتظر أن يحصل سانتي مينا مع الشباب، على راتب سنوي ضخم، يقدر بـ2.5 مليون يورو، أي ما يقرب من 10 ملايين ريال سعودي تقريبًا. 

يذكر أن الشباب أجرى مفاوضاته مع نادي سيلتا فيجو، على هامش مباراتهما الودية، التي شهدت تفوق الإسبان (6-1)، خلال المعسكر الصيفي الذي أقيم قبل انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 24 أغسطس الجاري.

سانتي مينا، البالغ من العمر 26 عامًا، لمع اسمه مع فالنسيا الإسباني في الفترة من 2015 إلى 2019، حيث وصلت قيمته السوقية وفق "ترانسفير ماركت" إلى 30 مليون يورو، قبل أن يدخل في مشكلات عديدة، خارج ملاعب كرة القدم، تسبب في إدانته بعقوبة السجن، 4 سنوات كاملة، قبل استئنافه، في انتظار ما سيحدث في هذا الصدد.

واستطاع سانتي مينا، تسجيل 85 هدفًا وتقديم 36 تمريرة حاسمة في 360 مباراة في كل المسابقات الرسمية، مع كل من سيلتا فيجو وفالنسيا الإسبانيين.

اقرأ أيضا

رئيس الشباب يكسب النصر.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

الوصل يقدم أول عروضه الرسمية إلى الشباب.. ما علاقة نجم النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن