تريند تويتر| جماهير ميلان تفتح النار على برشلونة بسبب "23 دقيقة"

تاريخ النشر: 22/08/2022
181
منذ سنة
تريند تويتر| جماهير ميلان تفتح النار على برشلونة بسبب 23 دقيقة

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.

اقرأ أيضًا:

صورة|دموع كاسيميرو في مؤتمر الوداع وكلمات رئيس ريال مدريد المؤثرة 

تحرك عاجل من برشلونة لضم بديل ماركوس ألونسو 

تريند تويتر|جماهير ميلان تفتح النار على برشلونة بسبب "23 دقيقة"

وشنت جماهير ميلان الإيطالي عبر حسابتها الشخصية على موقع تويتر، هجومًا عنيفًا على برشلونة الإسباني، بسبب النجم الإفواري فرانك كيسي، الذي رفض تجديد عقده نهاية الموسم الماضي مع الروسونيري، ليذهب إلى البارسا في الصيف الجاري.

وشارك كيسي حتى الآن في 23 دقيقة فقط مع البارسا بعد مرور جولتين من الدوري الإسباني، بينما حقق برشلونة الانتصار في لقاء وتعادل في آخر.

جماهير ميلان صبت غضبها على برشلونة الذي يبقي اللاعب على دكة البدلاء، في ظل معاناة ميلان في مباراة الأمس أمام أتلانتا والتي انتهت بالتعادل.

1

صحفي إيطالي قرر المشاركة، وعلق على ما يحدث بأن قرار كيسي بمغادرة ميلان محل انتقاد واسع، في ظل مشاركته في عدد ضئيل من الدقائق.

2

وعارضه أحد مشجعي برشلونة من خلال تلك التغريدة: "نحن نتحدث عن متوسط ميدان البارسا، الأغلى في العالم، الحصول على 23 دقيقة هو إنجاز للاعب مثل كيسي".

3

مشجع آخر لميلان كشف عن غضبه بسبب انهيار ملحوظ شهده متوسط ميدان الفريق بعد رحيل كيسي، في ظل غياب من يستطيع تعويض قدراته.

4

مشجع كتالوني آخر على غياب كيسي كاتبًا: "جافي لا يجب له البدأ في كل مباراة، في غياب بوسكيتس، الأمر الذي أتمنى حقًا بأن يستمر، يمكننا المداورة بين كيسي وبيانيتش كمحاور ارتكاز للفريق، يجب أن يكون متوسط ميدان البارسا متحدًا ومنظمًا، ِأيضًا يجب أن يبدأ رافينيا على حساب عثمان ديمبيلي مستقبلًا".

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من برشلونة لضم بديل ماركوس ألونسو

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام سوسييداد في قمة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن