كوارث في برشلونة بعد 10 أيام.. إنذار لخوان لابورتا

تاريخ النشر: 22/08/2022
644
منذ سنة
كوارث في برشلونة بعد 10 أيام.. إنذار لخوان لابورتا

يستعد برشلونة الإسباني خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم كل الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الكتالوني، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي، الذي أحرزت خلاله الإدارة تقدمًا كبيرًا على صعيد الأسماء والاستراتيجية الاقتصادية للنادي.

وتتبقى 10 أيام على نهاية سوق الانتقالات الصيفي، بينما مازالت هناك العديد من الملفات التي لم تحسم بعد، ويتعين على إدارة الرئيس خوان لابورتا حسمها قبل أن يتورط برشلونة في العديد من الأزمات.

اقرأ أيضًا:

"نهاية مسلسل سيلفا".. برناردو يعلن استمراره رسميا مع مانشستر سيتي 

ثورة ليفاندوفسكي تقود برشلونة لاكتساح سوسييداد برباعية ساحرة 

كوارث في برشلونة بعد 10 أيام.. إنذار لخوان لابورتا

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن ملفات يجب على لابورتا حسمها، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة التي ضمها برشلونة.

برشلونة يجب أن يحسم مصير تسجيل الفرنسي كوندي، أحدث صفقات الفريق في سوق الانتقالات، كما هو الحال بالنسبة للهولندي فرينكي دي يونج متوسط ميدان الفريق، الذي يطارده مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ بداية الميركاتو.

أيضًا مازال مصير الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لم يحسم بعد، حيث بات اللاعب مرتبطًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي عن طريق تشيلسي، بينما أصبحت مشاركته مع تشافي محل شك.

كل من البوسني بيانيتش والهولندي ممفيس ديباي، أمامهم 10 أيام قبل أن يصبحوا لاعبين احتياط في تشكيل تشافي، أو الانتقال إلى أحد الأندية المهتمة بكلا اللاعبين.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعاقب سيلتا فيجو بالأربعة بالدوري الإسباني

حسم الأمر.. الشباب يتعاقد مع مهاجم سيلتا فيجو الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن