صورة|دموع كاسيميرو في مؤتمر الوداع وكلمات رئيس ريال مدريد المؤثرة

تاريخ النشر: 22/08/2022
402
منذ سنة
صورة|دموع كاسيميرو في مؤتمر الوداع وكلمات رئيس ريال مدريد المؤثرة

ودع ريال مدريد الإسباني نجم متوسط ميدانه البرازيلي، كاسيميرو، في مؤتر رسمي، لتحية أحد أفضل نجوم الملكي في العقد الأخير، والذي ساهم في الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

وأعلن مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الحصول على توقيع البرازيلي كاسيميرو، رسميًا، بعقد يمتد إلى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم إضافي. 

اقرأ أيضًا:

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم "العجوز" كاسيميرو 

كوارث في برشلونة بعد 10 أيام.. إنذار لخوان لابورتا 

صورة|دموع كاسيميرو في مؤتمر الوداع وكلمات رئيس ريال مدريد المؤثرة

وتحدث الرئيس فلورنتيو بيريز، عن اللاعب البرازيلي، الذي لم يتحمل تلك المشاعر ولحظات الرحيل، ولم يتمكن من منع دموعه أمام الجماهير.

كاسيميرو

وقال بيريرز: لقد شاركنا اللحظات التي جلبت الفرح لملايين المدريديستا في جميع أنحاء العالم. لقد قدمت كل شيء على أرض الملعب وقاتلت دائمًا كما لو كانت آخر مباراة في حياتك. ليس فقط أنك تمكنت من مواجهة مطالب، لكنك دائمًا ما قدمت المزيد".

وتابع: "وحان الوقت لشكرك على كل ما فعلته لريال مدريد، يراكم الشباب كمعيار في العمل والجهد. لقد أظهرنا لك داعمنا دائمًا لجهدك الكبير وقيمة ما قدمته من القوة إلى الأبد، شيء يظهر ماهية ريال مدريد، ما زلت أتذكر عندما أخبرتني أنك تريد فقط أن تلعب خمس مباريات لإظهار جودتك".

وصرح كاسيميرو: "أكبر لقب لي هو عندما أخرج كل يوم أتدرب فيه في هذا النادي، 90 دقيقة هي جزء من العمل الذي نقوم به هنا في فالديبيباس. نشكر الله أنني فزت بالألقاب هنا ولكن بمساعدة عائلتي، النادي، الرئيس، خوسيه أنخيل، رامون مارتينيز الذي ذهب إلى ساو باولو للبحث عني، ومجلس الإدارة وزملائي".

وأكمل: "بالحديث عن زملائي، لا يسعني إلا التحدث عن مودريتش، لقد استمتعت حقًا بكرة القدم معهم، شكرًا جزيلاً للنادي الذي عرفني عليه كشخص، كلاعب، شكرًا للجماهير، وبفضلهم فزنا بدوري أبطال أوروبا الأخير، شكرًا للنادي لأنه جعلني رائع".

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعاقب سيلتا فيجو بالأربعة بالدوري الإسباني

مفاجأة.. هكذا فشل ريال مدريد في ضم جابريال جيسوس من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن