صحف السعودية| انطلاق دوري يلو.. جاهزية الفرج ومدافع الأهلي للخليج

تاريخ النشر: 22/08/2022
314
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الإثنين الضوء على نشاط أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة كبرى.. موسى المحياني لن يغادر الأهلي في 2022!  

مباريات اليوم| ليفربول ومانشستر يونايتد وافتتاح لقاءات دوري يلو 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الاقتصادية

جددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأكيدها وجود سبعة لاعبين محترفين أجانب في قائمة كل مباراة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مع تواجد اللاعب الثامن خارج القائمة.

عكاظ

تشهد مباراة كأس «سوبر لوسيل» التي ستجمع بطل الدوري السعودي للمحترفين فريق الهلال أمام نظيره الزمالك بطل الدوري المصري يوم (الجمعة) الـ9 من شهر سبتمبر القادم، على استاد لوسيل بالدوحة، عودة قائد الزعيم سلمان الفرج الذي اقترب من نهاية برنامجه التأهيلي إثر إصابته في الساق.

الرياضية

أعلنت إدارة نادي النصر عن حصولها على شهادة الكفاءة المالية، بعد أن سددت جميع التزاماتها التعاقدية والمالية، حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وفقًا لما كشف عنه الحساب الرسمي للنادي.

الجزيرة

تنطلق اليوم الاثنين منافسات دوري يلو لأندية الأولى للموسم الرياضي 2022-2023 .وينطلق الدوري بنسخته الجديد بعد التعديلات التي أقرها الاتحاد السعودي لكرة القدم بصعود 4 أندية لدوري المحترفين وهبوط 3 أندية لدوري الدرجة الثانية.

اليوم

تعاقد نادي الخليج مع المدافع الدولي محمد خبراني قائد الأهلي، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي، ليرتدي قميص الدانة في الموسم الجديد 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن