مفاجأة في "تحول" غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟

تاريخ النشر: 20/08/2022
1101
منذ سنة
مفاجأة في تحول غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟

تغيرت وجهة النجم عبد الرحمن غريب من الرحيل عن النادي الأهلي نحو الهلال، إلى النصر، في صيف 2022، ما شهد مفاجآت عدة، أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يخطف غريب.. "أرقام ضعيفة والانضمام إلى عبدالغني ومالك معاذ"

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي إلى النصر، اليوم السبت، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

مفاجأة في "تحول" غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟

عبد الرحمن غريب، كان على أعتاب الرحيل نحو الهلال، قبل أن يمدد العقد مع الأهلي حتى صيف 2025، ثم عاد الحديث في الشارع الرياضي السعودي مجددًا، بشأن إمكانية انضمامه إلى نادي العاصمة الرياض، بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى. 

وأشار الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى سر تحول غريب من الهلال إلى النصر. 

وأوضح أن الهلال عرض 25 مليون ريال سعودي على الأهلي، من أجل ضم عبد الرحمن غريب، ملمحًا إلى أن المفاوضات شهدت محاولات غير قانونية، لذا رفض مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، إتمام الصفقة، مفضلًا أن يبقى اللاعب بين صفوف الفريق أو أن يرحل إلى وجهة أخرى. 

ونجح النصر، في إقناع عبد الرحمن غريب والأهلي، معًا، بالتوصل إلى اتفاق رسمي. 

وعن تورط النجم سلمان الفرج، في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرحمن غريب، نفى الإعلامي عناد الرشيد هذا الأمر، موضحًا أن الشخص المتورط، هو مسؤول في نادي الهلال، رفض ذكر اسمه.

اقرأ أيضا

الهلال يستفيد من انتقال غريب إلى النصر.. وقرار عاجل من بن نافل

قضية كنو.. حقيقة فوز الهلال في الاستئناف بسبب خطأ النصر الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن