مباريات اليوم| ليفربول ومانشستر يونايتد وافتتاح لقاءات دوري يلو

تاريخ النشر: 22/08/2022
470
منذ سنة
مباريات اليوم| ليفربول ومانشستر يونايتد وافتتاح لقاءات دوري يلو

يترقب عشاق كرة القدم، حول العالم، ختام مباريات الأسبوع بالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، وانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى يلو. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة. 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات دقيقة بدقيقة من خلال المتابعة الحية والمباشرة  من هنا.

موعد مباراة  اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تستمر المتعة والإثارة، مع انطلاق موسم 2022-23، إذ نشهد اليوم الإثنين، نهاية مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

يلعب فريق ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد، في تمام العاشرة مسائا بتوقيت السعودية، على ملعب  أولد ترافورد، في نهاية مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وتذاع المباراة عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتنتهي مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وفيها يلعب فريق إلتشي ضد ألميريا، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق أحمد البلوشي. 

وفي الحادية عشر، بتوقيت السعودية، يلتقي فريق جيرونا ضد خيتافي، على استاد مونتيليفي، وتبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق محمد بركات. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تقام اليوم مباراتين في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، حيث يلعب روما أمام كريمونيزي في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأوليمبيكو، وتنقل المباراة عبر شاشة AD SPORTS Premium 1، بتعليق علي سعيد الكعبي. 

ويحل فريق يوفنتوس ضيفا على نظيره سامبدوريا، على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي )، عند 9.45 بتوقيت السعودية، عبر شاشة AD SPORTS Premium 1، بتعليق فارس عوض. 

موعد مباراة اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

تنطلق اليوم منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، ويفتتح بمباراة العربي ضد هجر، في السابعة وعشر دقائق، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، وتذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD. 

وفي السابعة و25، يواجه فريق أحد نظيره نجران، على ملعب نادي أحد، وتذاع المباراة عبر قناة KSA Sports 2 HD. 

ويختتم اليوم الأول بلقاء يجمع الشعلة بفريق العروبة، عند الساعة الثامنة و50 دقيقة، على ملعب نادي الشعلة، وتبث المباراة على قناة KSA Sports 3 HD. 

اقرأ أيضا

صلاح يخشى مانشستر سيتي.. وماذا قال نجم ليفربول عن كلاسيكو يونايتد

يوفنتوس يحدد موعد إعلان التعاقد مع ديباي.. صفقة منتهية

حمل تطبيق سعودي الآن