صلاح يخشى مانشستر سيتي.. وماذا قال نجم ليفربول عن كلاسيكو يونايتد

تاريخ النشر: 20/08/2022
270
منذ سنة
صلاح يخشى مانشستر سيتي.. وماذا قال نجم ليفربول عن كلاسيكو يونايتد

تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، بشأن منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، متطرقًا إلى التعليق على المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد

اقرأ في سعودي سبورت| صورة.. هكذا "سخر" مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

ليفربول، فشل في تحقيق الفوز في أول جولتين له في منافسات الدوري الإنجليزي، حيث سقط في فخ التعادل مرتين، ضد كل من فولهام (2-2) وكريستال بالاس (1-1)، على الترتيب، فيما نجح مانشستر سيتي في حصد 6 من أصل 6 نقاط، بعد الفوز على حساب كل من وست هام يونايتد وبورنموث، على التوالي.

صلاح يخشى مانشستر سيتي.. وماذا قال نجم ليفربول عن كلاسيكو مانشستر يونايتد؟

وأشار محمد صلاح في تصريحات لـ"سكاي سبورتس"، إلى أن ليفربول لم يبدأ موسمه بالطريقة التي كان يريدها، حيث خسر 4 نقاط في أول مباراتين، مضيفًا: "الكل يرغب في تحقيق الفوز.. كل ما علينا فعله الآن، هو المضي قدمًا والتركيز على ما هو قادم". 

وتابع نجم ليفربول: "لا يمكننا تغيير ما حدث.. هكذا نركز على مباراتنا القادمة، ولا نريد أن نهدر المزيد من النقاط في ظل منافسة سيتي وتشيلسي، تلك أندية لا تخسر نقاطًا بسهولة".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد، القادمة، مساء الإثنين المقبل، أتم محمد صلاح: "دومًا ما تكون مواجهة خاصة.. ربما هما أكبر ناديين في إنجلترا تاريخيًا.. إنها مباراة خاصة للجميع، المدينة والمشجعين".

  

اقرأ أيضا

فينالدوم يكشف دور محمد صلاح في انضمامه إلى روما

أجويرو يحذر هالاند ومحمد صلاح من نجم تشيلسي الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن