خطاب رسمي.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم النصر!

تاريخ النشر: 21/08/2022
2408
منذ سنة
خطاب رسمي.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم النصر!

طلب نادي الاتحاد، في خطاب رسمي، الحصول على خدمات اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد. 

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

النصر والاتحاد، تسببا معًا في إثارة التوتر والجدل في الشارع الرياضي السعودي في صيف 2022، على خلفية انتقال المهاجم عبد الرزاق حمد الله من الأول إلى الأخير، ثم تنازعهما معًا في قضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

خطاب رسمي.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم النصر!

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى أن الاتحاد قدم خطابًا رسميًا إلى النصر، طلب خلاله، الحصول على خدمات كل من عبد الله الخيبري وخالد الغنام، على سبيل الإعارة، حتى صيف 2023.

ولم يرد النصر، حتى الآن على خطاب الاتحاد، لكن يبدو أن الأخير ينوي فتح صفحة جديدة، من شأنها أن تضيف المزيد من الروح الرياضية في الشارع السعودي. 

وأكدت أن الاتحاد والنصر، يسيران نحو استعادة العلاقات القوية التي جمعت بينهما دومًا، بعدما تم استبعاد كل من حامد البلوي ومشعل السعيد، اثنين من الأطراف المتسببة في أزمة حمد الله.

يذكر أن خالد الغنام، يدافع عن شعار النصر، قادمًا من القادسية منذ عام 2020، فيما انضم عبد الله الخيبري من الشباب في صيف 2019، بينما يبقى الثنائي معًا ضمن الركائز الأساسية في ملعب مرسول بارك.

اقرأ أيضا

المفاوضات مستمرة.. هل يعود ابن النادي إلى الاتحاد في صيف 2022؟

الاتحاد يحصل على الكفاءة المالية.. ويسجل 4 لاعبين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن