الاتحاد يحصل على الكفاءة المالية.. ويسجل 4 لاعبين في صيف 2022

تاريخ النشر: 20/08/2022
3499
منذ سنة
الاتحاد يحصل على الكفاءة المالية.. ويسجل 4 لاعبين في صيف 2022

أعلن نادي الاتحاد، رسميًا، الحصول على شهادة الكفاءة المالية في صيف 2022، ما يتيح له تسجيل 4 لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لجأ إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، أملًا في العودة مجددًا إلى منصات التتويج، قريبًا.

الاتحاد يحصل على الكفاءة المالية.. ويسجل 4 لاعبين في صيف 2022

وكشف أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد سداد أكثر من 43 مليون ريال سعودي، مضيفًا: "اللهم لك الحمد.. الخطوة الثانية تمت بنجاح".

وهكذا.. يتمكن الاتحاد من تسجيل أسماء الرباعي المنضم في صيف 2022، بقائمة الفريق الأول لكرة القدم، وهم المصري طارق حامد، البرتغالي هيلدر كوستا، أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي.

وكان رئيس الاتحاد، شدد في وقت سابق على أنه نجح في رفع عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد، الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا. 

يشار إلى أن الاتحاد يبقى ممنوعًا من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، على خلفية القرارات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضمن قضية ضم عبد الرزاق حمد الله من النصر، ما عرفت إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

اقرأ أيضا

أبها يصدم الاتحاد ويرفض انضمام العمري للنمور

الاتحاد يستغنى عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن