كيف يستفيد النصر من عبد الرحمن غريب؟.. ثلاثة مراكز أمام جارسيا

تاريخ النشر: 21/08/2022
1602
منذ سنة
كيف يستفيد النصر من عبد الرحمن غريب؟.. ثلاثة مراكز أمام جارسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقوة لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وأعلن نادي النصر، أمس السبت، تعاقده مع عبد الرحمن غريب قادما من النادي الأهلي، بعقد طويل الأمد لمدة 4 مواسم، لتواصل إدارة العالمي تدعيم صفوف الفريق قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

المدير الفني لنادي النصر الفرنسي رودي جارسيا، تطلع لتحقيق موسم استثنائي رفقة العالمي في ظل الأوراق القوية التي يملكها الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خاصة على المستوى الهجومي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

ويبقى السؤال الحائر في أذهان جماهير النصر، كيف سيستفيد جارسيا من وجود غريب؟

ويصطحبكم موقع "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، لرحلة في عقل رودي جارسيا..

- المركز الأول 

يعد مركز الجناح الأيسر هو المفضل لدى اللاعب عبد الرحمن غريب الذي يمتلك قدم يمنى مميزة في الجانب الهجومي، حيث يجيد اللاعب الاختراق من الجانب الأيسر والدخول في عمق الملعب بالإضافة إلى قدرته المميزة على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

- المركز الثاني

الجناح الأيمن هو ثاني المراكز التي يجيدها غريب على المستوى الهجومي، خاصة إذا أراد المدرب إرسال كرات عرضية دقيقة على رأس المهاجمين.

وبالنظر لأفكار حارسيا سنجد أنه دائما يفضل التدرج بالكرة من الخلف للأمام وبناء اللاعب على الأطراف ومن ثم الدخول داخل منطقة جزاء الخصم وتشكيل خطورة على المرمى.

- المركز الثالث

مركز صانع الألعاب أو المهاجم الوهمي، هو المكان الثالث الذي يجيد فيه صاحب ال 25 عاما، حيث يمتلك قدرة هائلة على صناعة اللعب بالإضافة إلى تميزه في المراوغات الفردية والاختراق من عمق الملعب، والتكملة داخل منطقة الجزاء كمهاجم ثاني.

اقرأ أيضًا..

بفرمان من "جيسوس".. دبابة الهلال على رادار فنربخشة التركي

اقرأ أيضا

الهلال الخاسر الأكبر.. كنو يتحمل قيمة صفقة انتقال غريب إلى النصر

العميري يشيد بتصرف إدارة الأهلي في إنهاء أزمة تمرد غريب

حمل تطبيق سعودي الآن