الهلال الخاسر الأكبر.. كنو يتحمل قيمة صفقة انتقال غريب إلى النصر

تاريخ النشر: 21/08/2022
3507
منذ سنة
الهلال الخاسر الأكبر.. كنو يتحمل قيمة صفقة انتقال غريب إلى النصر

سخر الإعلامي فلاح القحطاني، من صفقة انتقال عبد الرحمن غريب، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب عدم تحمل إدارة العالمي أي مبالغ مالية في تلك الصفقة.

وأعلن نادي النصر، أمس السبت، تعاقده مع عبد الرحمن غريب قادما من النادي الأهلي، بعقد طويل الأمد لمدة 4 مواسم، لتواصل إدارة العالمي تدعيم صفوف الفريق قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

- كنو يسدد قيمة صفقة غريب

وعلق القحطاني على صفقة انتقال غريب للنصر، حيث أشار إلى أن الغرامي التي فرضت على الهلال بسبب قضية اللاعب محمد كنو لصالح نادي النصر، هي التي سدد منها الأخير قيمة صفقة انتقال غريب.

وكتب القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"من جدد مع كنو يستحق الشكر والتقدير من جماهير النصر أولاً تسبب بإيقاف الهلال فترتين لذلك خلص النصر صفقة غريب دون مزايدات من أندية منافسة".

وأشاف:"ثانياً قيمة الشرط الجزائي 27 مليون ستدفع في صفقة غريب وبكذا يكون اللاعب تقريباً مجاناً  مافيش أحلى من كدا إلا كدا كدا  اللي جدد داهية".

والنصر كان قد حصل على توقيع كنو، في شهر يناير 2022، بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتفاجئ بتجديد اللاعب "عقده"، مع قلعة الزعيم؛ لمدة 3 سنوات قادمة.

وصعد العالمي، القضية إلى لجنة الاحتراف السعودية، والتي حولت الملف إلى غرفة فض المنازعات، التي قررت بدورها، حرمان الزعيم من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

اقرأ أيضًا..

الهلال في الصدارة.. تعرف على القيمة السوقية لأندية دوري المحترفين 

اقرأ أيضا

راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

من الأهلي.. تعرف على قيمة انتقال عبد الرحمن غريب إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن