بفرمان من "جيسوس".. دبابة الهلال على رادار فنربخشة التركي

تاريخ النشر: 21/08/2022
462
منذ سنة
بفرمان من جيسوس.. دبابة الهلال على رادار فنربخشة التركي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رغبة نادي فنربخشة التركي، في ضم أحد نجوم نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الهلال يستعد بقوة لانطلاق الموسم القادم، حيث سيشارك في كل من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا، وتطلع إدارة الزعيم للحفاظ على قوام الفريق بعد حرمان النادي من التعاقدات لفترتين بسبب قضية "محمد كنو".

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

- الدبابة المالية تقترب من الرحيل

أشارت صحيفة "Fanatik" التركية إلى رغبة نادي فنربخشة التركي في ضم الدولي المالي موسى ماريجا، مهاجم نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق، ومدرب الهلال السابق.

أكدت الصحيفة، أن جيسوس يعرف إمكانيات ماريجا جيدًا بعد تواجد في الدوري البرتغالي لخمسة سنوات رفقة أندية "ماريتيمو وغيماريش وبورتو"، حيث سوف تتحرك إدارة فنربخشة لمعرفة طلبات الهلال المادية حال الموافقة على رحيل اللاعب، في ظل رغبة ماريجا في العودة إلى أوروبا حسبما أفادت الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة التركية إلى أن راتب موسى ماريجا مع الهلال يتخطى حاجز الـ 6 ملايين يورو، وهو أمر بالغ الصعوبة بالنسبة لنادي فنربخشة الذي يصعب عليه تسديد هذا المبلغ للاعب صاحب الـ 31 عاما، لذا سيكون ماريجا مطالب بتخفيض راتبه حال الموافقة على التواجد رفقة فنربخشة.

اقرأ أيضا

الهلال الخاسر الأكبر.. كنو يتحمل قيمة صفقة انتقال غريب إلى النصر

أخطاء إدارية.. هجوم ناري على إدارة الهلال بعد فشل ضم غريب

حمل تطبيق سعودي الآن