مدرج الأهلي| عودة المحياني.. إقالة متأخرة وغموض التشكيل والصفقات

تاريخ النشر: 21/08/2022
1078
منذ سنة
مدرج الأهلي| عودة المحياني.. إقالة متأخرة وغموض التشكيل والصفقات

سيطرت حالة من السعادة على جماهير الأهلي، بعد إقالة موسى المحياني المدير التنفيذي في النادي، وتعيين مشبب زياد، بدلا منه.

وكانت جماهير الأهلي وأعضاء الشرف قد طالبوا ماجد النفيعي رئيس النادي، بإقالة المحياني من منصبه بعد اتهامه بأنه المتسبب الأول في تدهور المستوى الفني للفريق بسبب تدخلاته واختيار الصفقات التي تم التعاقد معها، مما أدى إلى هبوط الراقي لدوري يلو.

وهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى "دوري يلو"، حيث سيخوض أولى مبارياته ضد القيصومة يوم الخامس والعشرين من أغسطس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

جماهير الأهلي تحتفي بإقالة المحياني

احتفت الجماهير برحيل المحياني، إلا أن البعض رسم سيناريو لعودته مرة أخرى من خلال تعيينه نائبا للرئيس، وذلك بعد إعلان محمد الديني استقالته من منصبه.

وتمنى قطاع كبير من جماهير الأهلي، رحيل النفيعي هو الآخر، بعد رحيل المحياني وذلك بعد أن هبط الفريق الأول إلى الدرجة الأولى في ولايته، بالإضافة لإصراره على عدم إقالة المحياني منذ فترة طويلة.

وسخرت الجماهير من إقالة المحياني، حيث تساءل البعض عن كيفية التعاقد مع محترفين سوبر ستار، بالإضافة لاختيار التشكيل في المباريات.

وكانت اتهامات قد وجهت إلى المحياني، إلى أنه يتدخل فنيا في عمل المدرب ويضع التشكيل حسب رؤيته، بالإضافة للتعاقدات والصفقات الجديدة التي يتم دعم الفريق بها.

اقرأ أيضا

النفيعي يحسم مستقبل موسى المحياني.. 3 قرارات تزلزل الأهلي

المحياني يورط النفيعي في الأهلي.. و3 مرشحين للرئاسة

حمل تطبيق سعودي الآن