المفاوضات مستمرة.. هل يعود ابن النادي إلى الاتحاد في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 21/08/2022
1187
منذ سنة
المفاوضات مستمرة.. هل يعود ابن النادي إلى الاتحاد في صيف 2022؟

يستمر نادي الاتحاد، في محاولة حسم صفقة جديدة في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأحد، بعدما ضم 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

واستطاع الاتحاد، استقدام 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن، هم المصري طارق حامد، البرتغالي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي، إلى جانب التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

المفاوضات مستمرة.. هل يعود ابن النادي إلى الاتحاد في صيف 2022؟

ويسعى الاتحاد، إلى البحث عن لاعب "محلي" في صيف 2022، قادر على تعويض خدمات المغربي عبد الرزاق حمد الله، الموقوف عن ممارسة كرة القدم، 4 أشهر، على هامش قضية "التسجيلات الصوتية".

إلى جانب ذلك.. يتعين على الاتحاد، التعاقد مع لاعب آخر، يستطيع سد الفراغ الذي تركه فهد المولد، بعد إيقافه، 18 شهرًا، بسبب تناوله مواد طبية محظورة.

وأشارت صحيفة "المدينة"، في هذا السياق، إلى أن مفاوضات الاتحاد مع المهاجم محمد الصيعري، ما تزال مستمرة في صيف 2022، قبل 10 أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

محمد الصيعيري، البالغ من العمر 29 عامًا، بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف الاتحاد قبل أن يخض تجارب عدة مع هجر، الاتفاق، التعاون، الحزم، الوحدة، ثم يستقر مع الفيصلي، منذ صيف 2022.

بعد هبوط الفيصلي إلى دوري الدرجة الأولى، بحث الاتحاد، إعادة الصيعري إلى صفوفه في صيف 2022.

وأكدت "المدينة"، أن الاتحاد يأمل أيضًا التعاقد مع صالح العمري، رغم الفشل في التوصل إلى اتفاق رسمي مع أبها، فيما أشاع الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تواجد اللاعب في مدينة جدة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحصل على الكفاءة المالية.. ويسجل 4 لاعبين في صيف 2022

نجوم الأهلي يردون على عروض النصر والاتحاد.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن