تمت.. نجم الهلال ينضم إلى هذا النادي السعودي

تاريخ النشر: 20/08/2022
522
منذ سنة
تمت.. نجم الهلال ينضم إلى هذا النادي السعودي

أتم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء اليوم السبت، انتقاله في صيف 2022، إلى نادٍ ينشط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة في "تحول" غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟

الهلال، رغم تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، يعيش أوقاتًا عصيبة في السوق الصيفية، بعد منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو مع الزعيم والنصر.

إلى جانب ذلك.. يتعين على الهلال، التخلص من خدمات ما يقرب من 8 لاعبين، في ظل لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على تسجيل اسم 30 لاعبًا فقط.

تمت.. نجم الهلال ينضم إلى هذا النادي السعودي

وأشار الإعلامي عبد الله الحنيان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، وافق رسميًا على إعارة النجم فواز الطريس إلى العدالة، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2022. 

وشارك فواز الطريس، في معسكر الهلال الصيفي في مدينة برمنجهام البريطانية، حيث كان صاحب الـ25 عامًا، في امتحان صعب، من أجل إقناع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لكنه لم ينجح في ذلك.

الطريس، يرتدي قميص الهلال منذ عام 2020، لكنه لم يستطع ترك أي بصمة إيجابية مع نادي العاصمة الرياض، لذا خرج في إعارة إلى الفيحاء، صيف 2021، والعدالة، صيف 2022 الجاري.

يشار إلى أن العدالة كان ضمن 3 أندية نجحت في الصعود من دوري الدرجة الأولى، بجانب الخليج والوحدة.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الهلال راحة من التدريبات والثلاثي المصاب يواصل التأهيل

الهلال يستفيد من انتقال غريب إلى النصر.. وقرار عاجل من بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن