قرار "عاجل" من إدارة النصر قبل انطلاق الموسم الجديد

تاريخ النشر: 20/08/2022
1089
منذ سنة
قرار عاجل من إدارة النصر قبل انطلاق الموسم الجديد

كشف الإعلامي إبراهيم العتيق، عن موقف إدارة نادي النصر من استقطاب حكام أجانب، خلال منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

تابع أهم البطولات والمباريات عبر "سعودي سبورت"

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

- صافرة أجنبية أمام التعاون

كتب العتيق عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"اليوم إدارة نادي النصر تطلب من لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف طاقم حكام "أجنبي" لمواجهة الفريق امام مضيفه التعاون لحساب الجولة الثانية من دوري محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

حيث من المنتظر أن يواجه النصر نظيره التعاون يوم السبت الموافق 3 سبتمبر المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة في "تحول" غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟ 

اقرأ أيضا

رئيس الشباب يكسب النصر.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

غريب يودع الأهلي.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن