تفاصيل "كارثية" في عقد إعارة نجم برشلونة إلى الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 20/08/2022
730
منذ سنة
تفاصيل كارثية في عقد إعارة نجم برشلونة إلى الدوري الإيطالي

اقترب الفرنسي صامويل أومتيتي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يودع أومتيتي قبل الرحيل إلى الدوري الإيطالي 

بعد رحيل كاسيميرو إلى اليونايتد.. تعرف على مصير أموال الصفقة 

تفاصيل "كارثية" في عقد إعارة نجم برشلونة إلى الدوري الإيطالي

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ستتم إعارة الفرنسي أومتيتي إلى صفوف ليتشي الإيطالي، لمدة موسم واحد، على أن يعود اللاعب مطلع الموسم الجديد إلى البارسا.

وسيتحمل برشلونة راتب اللاعب كاملًا، والذي يبلغ 20 مليون يورو سنويًا على أن يدفع النادي الإيطالي مكافآت عند مشاركة اللاعب فقط في المباريات.

العقد الذي أبرمه برشلونة يعتبر ضعيفًا للغاية وغير مربح ماديًا، ولن يفيد النادي اقتصاديًا كما كان متوقعًا.

جدير بالذكر أن أومتيتي، انضم إلى برشلونة من ليون عام 2017، ونجح بشكل كبير في كسب مكانه أساسية مع الفريق الكتالوني، حتي نهائيات كأس العالم 2018، بسبب الإصابة المزامنة التي تعرض له في الركبة. 

ونجح برشلونة في يناير الماضي، بتمديد عقد أومتيتي لعام 2026، ليتمكن الفريق من توزيع رواتب اللاعب الفرنسي، على المدة الجديدة للعقد، وأيضًا تسجيل فيران توريس، القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، في تلك الفترة.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يودع أومتيتي قبل الرحيل إلى الدوري الإيطالي

برشلونة يعلن رحيل ثنائي الفريق من أجل عيون كوندي

حمل تطبيق سعودي الآن