معركة النصر والاتحاد.. "4 صفقات عالمية وتحديد وجهة غريب والصيعري"

تاريخ النشر: 20/08/2022
3313
منذ سنة
معركة النصر والاتحاد.. 4 صفقات عالمية وتحديد وجهة غريب والصيعري

مع حرمان نادي الهلال من التعاقدات، وهبوط الأهلي إلى دوري يلو.. باتت كل الأنظار موجهة إلى النصر والاتحاد، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية، في الصيف الحالي - حتى الآن -؛ وهم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

الاتحاد يتفق مع نجم بيرو.. "حمد الله يرحل بسيناريو تاريخي؟"

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

أما الاتحاد ضم 4 صفقات رسمية، في الميركاتو الصيفي الحالي - حتى الآن -؛ وهم: "المدافع أحمد شراحيلي، الظهير الأيسر زكريا هوساوي، متوسط الميدان المصري طارق حامد، الجناح الإنجولي هيلدر كوستا".

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة بشأن ميركاتو العالمي والعميد، قبل 10 أيام من إغلاق باب التسجيل رسميًا؛ وذلك على النحو التالي:

* ميركاتو نادي النصر

فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم السبت؛ عن وجود رغبة قوية من الإدارة النصراوية، للتعاقد مع النجم الإنجليزي ديلي آلي، صانع ألعاب نادي إيفرتون.

وصفقة آلي، تأتي بالتزامن مع الإجماع العالمي، على اقتراب المدافع البلجيكي جيسون دينايير، من الانضمام إلى نادي النصر، في الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر.

* ميركاتو نادي الاتحاد

اليوم السبت، ذكرت صحيفة "LiBERO"، اتفاق إدارة الاتحاد، مع المدافع البيروفي كارلوس زامبرانو، نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وإلى جانب زامبرانو.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، اقتراب النجم جواو ماريو، متوسط ميدان بنفيكا البرتغالي، من التوقيع لقلعة العميد؛ لمدة موسمين.

- معركة مباشرة بين النصر والاتحاد على "الصفقات المحلية":

وبعيدًا عن الصفقات الأجنبية، كشفت صحيفة "الشبابية"، عن دخول النصر، في منافسة شرسة مع الاتحاد، على صفقتي محمد الصيعري وصالح العمري، بالإضاقة إلى المنافسة السابقة على الجناح الدولي عبدالرحمن غريب.

1- عبدالرحمن غريب "الأهلي": آخر التقارير تؤكد موافقة ناديه، على بيعه إلى نادي النصر.

2- محمد الصيعري "الفيصلي": آخر التقارير تؤكد تفضيله نادي الاتحاد، على النصر.

3- صالح العمري "أبها": آخر التقارير تؤكد انفتاحه على الانتقال إلى الاتحاد أو النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن