من لندن.. تعرف على بديل كاسيميرو في ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/08/2022
663
منذ سنة
من لندن.. تعرف على بديل كاسيميرو في ريال مدريد

أتم النجم البرازيلي كاسيميرو، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة، انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذا بدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سريعًا، في البحث عن بديل له في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| صورة.. هكذا "سخر" مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

البرازيلي كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

من لندن.. تعرف على بديل كاسيميرو في ريال مدريد

وكشف مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الحصول على توقيع البرازيلي كاسيميرو، رسميًا، بعقد يمتد إلى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم إضافي. 

ولم يوضح مانشستر يونايتد، قيمة الصفقة ماليًا، لكن تقارير صحفية شددت على أنها تصل إلى 70 مليون يورو.

وفي سياق متصل، يضع ريال مدريد بحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، عينيه على النجم الدنماركي إيميل هويبيرج، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي يمتلك مواصفات جسدية وفنية، تشبه ما كانت لدى كاسيميرو.

وأوضحت أن أنشيلوتي، منذ أن كان على رأس الجهاز الفني في إيفرتون، يتابع ما يقدمه هويبيرج في منافسات الدوري الإنجليزي، كما حاول التعاقد معه في وقت سابق.

هويبيرج، صاحب الـ27 عامًا، يرتدي قميص توتنهام منذ عام 2020، قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

أكثر ما يميز صفقة انتقال هويبيرج إلى ريال مدريد، الوفرة التي يملكها توتنهام في وسط الملعب، ما يسهل عملية بيعه قبل نهاية شهر أغسطس 2022، في ظل تواجد رودريجو بينتانكور، أوليفر سكيب ويفيس بيسوما وإيريك داير.

اقرأ أيضا

كاسيميرو لن يشارك أمام سيلتا فيجو.. 4 غيابات في قائمة ريال مدريد

بعد إعلان رحيله.. أنشيلوتي يحدد بديل كاسيميرو في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن