صورة.. هكذا "سخر" مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

تاريخ النشر: 19/08/2022
921
منذ سنة
صورة.. هكذا سخر مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

رحب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، بانضمام النجم البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، على طريقته الخاصة.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد الانتقال إلى اليونايتد.. هل يشارك كاسيميرو ضد ليفربول؟

البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

صورة.. هكذا "سخر" مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

وكشف مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الحصول على توقيع البرازيلي كاسيميرو، رسميًا، بعقد يمتد إلى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم إضافي. 

ولم يوضح مانشستر يونايتد، قيمة الصفقة ماليًا، لكن تقارير صحفية شددت على أنها تصل إلى 70 مليون يورو.

وغرد حساب مانشستر سيتي، الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في نفس توقيت إعلان انتقال كاسيميرو إلى يونايتد، حيث كتب، مرفقًا صورة الإسباني رودري: "منطقة الوسط في الدوري الممتاز ملكية خاصة لرودريجو". 

ببب  

ويتشارك رودري مع كاسيميرو، في كونهما يلعبان بالمركز نفسه في منتصف الملعب، أو ما يعرف بالمركز رقم 6.

وأجرى النجم البرازيلي كاسيميرو، الفحوصات الطبية، اليوم الجمعة، بعد وصوله إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث من المرتقب أن ينشط في التدريبات الجماعية، قبل موقعة ليفربول، الإثنين المقبل. 

يذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أكد في وقت سابق من اليوم الجمعة، أن كاسيميرو يرغب في الرحيل نحو مانشستر يونايتد، من أجل خوض تحدٍ جديد في مسيرته الرياضية مع كرة القدم.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر سيتي ينفي تهم الاغتصاب.. أقوال مثيرة في المحكمة

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن