مانشستر سيتي يحسم صفقته الخامسة.. "مرحبا ابن برشلونة"

تاريخ النشر: 09/08/2022
1025
منذ سنة
مانشستر سيتي يحسم صفقته الخامسة.. مرحبا ابن برشلونة

يبحث نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، عن ظهير أيسر جديد في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما انتقل الإسباني مارك كوكوريلا من برايتون أند هوف ألبيون إلى تشيلسي في صيف 2022.

النجم الإسباني مارك كوكوريلا، صاحب الـ25 عامًا، كان من المفترض أن يخلف الأوكراني أندريه زينشينكو في مانشستر سيتي، بعدما انضم الأخير إلى أرسنال، لكن قرر بعد ذلك الانضمام إلى تشيلسي.

ويبقى مانشستر سيتي، الذي يبدأ مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد، باثنين فقط، يقدران على اللعب في مركز الظهير الأيسر، هما البرتغالي جواو كانسيلو والهولندي ناثان آكي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

هل يستحق الكرة الذهبية لعام 2022؟.. بنزيما يرد 

بند سري يسمح لبرشلونة بفسخ عقد أومتيتي 

تفاصيل جديدة هامة في انتقال ابن برشلونة إلى السيتي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، أن مانشستر سيتي أكمل التعاقد مع سيرجيو جوميز من أندرلخت.

وأشار الصحفي الإيطالي، إلى أن الخطة حاليا هي إعارة جوميز إلى جيرونا الإسباني، في الموسم الجاري، ليكتسب خبرات، ولكن من الممكن ان يبقى بالسيتي.

وجوميز، صاحب الـ21 عامًا، بعدما بدأ مسيرته الرياضية مع برشلونة، انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني ثم هويسكا الإسباني قبل انضمامه إلى أندرلخت البلجيكي، صيف 2021. 

والقدرات الهجومية المميزة التي لدى سيرجيو جوميز، هي ما دفعت بيب جوارديولا إلى التفكير في ضمه، حيث استطاع نجم أندرلخت البلجيكي في موسم 2021-2022، تسجيل 7 أهداف وصناعة 15 آخرين في 49 مباراة في كل المسابقات الرسمية. 

اقرأ أيضا

هل تكون صفقة الموسم من مانشستر سيتي إلى باريس سان جيرمان؟

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي للمرة الأولى أمام وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن