مدرب مانشستر يونايتد يكشف مفاجأة "كبرى" عن كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 19/08/2022
940
منذ سنة
مدرب مانشستر يونايتد يكشف مفاجأة كبرى عن كريستيانو رونالدو

كشف المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، مفاجأة كبرى عن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد الانتقال إلى اليونايتد.. هل يشارك كاسيميرو ضد ليفربول؟

كريستيانو رونالدو سعى في صيف 2022 إلى مغادرة مانشستر يونايتد، بحثًا عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن صاحب الـ37 عامًا، لم يتلق أي عرض مناسب من أندية القارة الأوروبية، لذا بقي في ملعب أولد ترافورد. 

مدرب مانشستر يونايتد يكشف مفاجأة "كبرى" عن كريستيانو رونالدو

وأشار المدرب الهولندي إريك تين هاج، ردًا على سؤال جاري نيفيل، بشأن المقابلة الصحفية التي ينوي كريستيانو رونالدو، إجراءها قريبًا، إلى أنه لا يعرف ماذا يريد اللاعب، الوصول له، من خلال هذا الأمر. 

وفي مفاجأة كبرى، شدد تين هاج على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يطلب أبدًا في صيف 2022، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ودافع تين هاج في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موقعة ليفربول، عن رونالدو، مندهشًا من التركيز على سلوكيات كريستيانو رونالدو بعد الخسارة أمام برينتفورد (4-0)، مع تجاهل اللاعبين الآخرين.

وكان كريستيانو رونالدو أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، أنه ينوي كشف الحقيقة بشأن مغادرة مانشستر يونايتد، قريبًا، موضحًا أن 5 أخبار من أصل 100 خبر عن مستقبله مع كرة القدم، صحيحة.

  

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل عقد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد

فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن