نجم ريال مدريد ينتقل إلى هذا النادي الغريب

تاريخ النشر: 19/08/2022
824
منذ سنة
نجم ريال مدريد ينتقل إلى هذا النادي الغريب

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، عن اقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لنادي ريال مدريد، من صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق ريال مدريد انتصار صعب على مضيفه ألميريا بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المباراة بصفته حامل اللقب الموسم الماضي، وفي المقابل خاض ألميريا المواجهة بصفته حامل لقب دوري الدرجة الأولى، بعد عودته من جديد لمنافسات "الليجا".

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بالفعل يوم الأربعاء الماضي، بمواجهة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي فاز باللقاء واللقب الخامس له في السوبر الأوروبي بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الكشف عن تفاصيل عقد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد 

بسبب كوندي.. برشلونة يسهل رحيل أوباميانج إلى تشيلسي 

نجم ريال مدريد ينتقل إلى هذا النادي الغريب

ووفقًا للصحفي "ماريو كورتيجانا"، فأن البرازيلي رينيير جيسوس، لاعب فريق ريال مدريد سَيكُون لَاعبًا لجيرونا الإسباني اليوم الجمعة.

من المتوقع أن يتم توقيع العُقود رسْميًّا يوم اَلجُمعة بعد اِنتهاء الفحص الطِّبِّيِّ، رينير مُتَواجِد بالفِعل في جيرونا لإنهاء توقيعه مع الفريق الكتالوني، سيذهب على سبيل الإعارة لمدة عام واحد دُون تفعيل خيار الشراء.

رينير متحمس جدًا لفكرة الانضمام إلى مشروع جيرونا الذي انضم إليه هذا الصيف أيضًا لاعب ريال مدريد السابق ميجيل جوتيريز.

وهناك اعتقاد لدى ريال مدريد بأن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً فقد عامين في بوروسيا دورتموند حيث لم يشارك إلا في عدد قليل للغاية من المباريات في ألمانيا.

ويملك رينير جيسوس عقداً يستمر مع ريال مدريد حتى عام 2026، ولا يزال هناك ثقة كبيرة في أن لدى الصبي مستقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.     

اقرأ أيضا

بعد الرفض.. يونايتد يغري ريال مدريد بمبلغ خرافي من أجل كاسيميرو

الصدمة الكبرى.. كاسيميرو يخبر نجوم ريال مدريد بالانتقال ليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن