الهلال يكشف تطورات تأهيل الفرج وميشايل.. ويستعد لودية الباطن

تاريخ النشر: 18/08/2022
152
منذ سنة
الهلال يكشف تطورات تأهيل الفرج وميشايل.. ويستعد لودية الباطن

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الخميس"، تدريباته الجماعية، في إطار التحضير لمواجهة الباطن، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، غدًا.

وتقام مباراة الهلال والباطن في الثامنة مساء الغد، في مقر نادي الهلال، في ودية مغلقة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

وبدأ الجهاز الفني للهلال، المران بتدريبات لياقية متنوعة، وشرح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني، عددًا من الجمل التكتيكية، فيما اختتم المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

اقرأ أيضًا: الهلال يوافق على "رحيل" سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي

وفي سياق متصل، أجرى سلمان الفرج، قائد الهلال، مرانًا لياقيًا بالجري وآداء تدريبات متنوعة بالكرة، فيما أدى البرازيلي ميشايل ديلجادو، برنامجه في العيادة وصالة الإعداد البدني.

ويستعد الهلال لمواجهة الخليج، الصاعد حديثًا، يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023".

ويعاني الهلال من غياب العديد من اللاعبين، قبل مواجهة الخليج في انطلاقة الدوري السعودي، مثل سلمان الفرج، جانج هيون سو، ميشايل ديلجادو، ياسر الشهراني، محمد كنو، متعب المفرج، صالح الشهري، عبد الإله المالكي.

ويستعد الهلال لخوض عدد من البطولات، خلال موسم 2022-2023، حيث يشارك في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ومباراة كأس سوبر لوسيل، أمام بطل الدوري المصري.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة نجم الفريق.. بشرى سارة لجماهير الهلال قبل بداية الموسم

الهلال يوافق على رحيل سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن