رسالة نارية إلى الحائلي.. بعد وصف جماهير الاتحاد بـ"الصياح"

تاريخ النشر: 18/08/2022
334
منذ سنة
رسالة نارية إلى الحائلي.. بعد وصف جماهير الاتحاد بـالصياح

وجه الإعلامي الرياضي جمال عارف، رسالة انتقاد إلى أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على خلفية تصريحات الأخير وانتقاد جماهير الاتحاد بما وصفه "الصياح".

وأطلق الحائلي عددًا من التصريحات النارية، قال فيها إن جماهير الاتحاد تصيح، سواءً في حالة التجديد للنجوم الدوليين أو بيعهم، مبينًا أن الأولى على إدارة الاتحاد هو سداد الديون المتراكمة قبل جلب نجوم كبار، وأن الجماهير تنتقد نجوم الفريق طوال الموسم، ما أدى لانهيار المستوى.

طالع أيضًا: الحائلي يهاجم جماهير الاتحاد بقسوة.. "صياح واستقالة وصفقات فاشلة"

ونشر جمال عارف رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"لم اكن اتمنى ان يدخل رئيس نادي الاتحاد في سجال مع الجماهير وبالذات في هذه الظروف التي لم يحقق فيها العميد اي بطولة طيلة السنوات الماضية.

اعرف حجم العمل والجهد الكبيرين الذي بذل من ادارة انمار لكن كل هذا لايبرر الدخول في اخذ ورد مع الجمهور !! الجمهور همه الاول البطولات.

والادارة من خلال رئيس النادي سعت الى ايضاح كل مادفعته من اموال لسداد القضايا سواء على الادارات السابقة اوالادارة الحالية . ولهذا اتمنى ان يكون التوضيح في المرات القادمة من خلال بيانات رسمية اومن خلال احد اعضاء المركز الاعلامي مع قناعتي ان ماقدمته ادارة انمار من عمل مالي كبير.

ليس من اولويات الجمهور الذي يضع البطولات اولوية دون النظر لما تدفعه الادارة من اموال لإغلاق القضايا . شكرا لادارة الاتحاد على ماقدمته من دعم مالي لكن عليها ان تدرك ان الجمهور ينسى كل شيء في مقابل البطولات.

نقطة مهمة ان على جماهير الحذر من بعض الحسابات التي تدخل من اجل التأثير والضرب في علاقة الجماهير بالادارة . اتأمل من الادارة بعد هذه السنوات الثلاث التي قضتها في رئاسة العميد العمل المكثف والاقتناع بالاخطاء الي حدثت في السنوات الماضية ومعالجتها حتى تفرح الجماهير بعودة العميد الى منصات البطولات وهذا يتطلب اولا الاقتناع بأن هناك اخطاء حدثت".

جمال عارف

جمال عارف

جمال عارف

جمال عارف

وكان الاتحاد قد أنهى موسم 2021-2022، في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 65 نقطة من أصل 30 مباراة، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب، بعد منافسة شرسة، تزعم الاتحاد صدارة الترتيب خلال الموسم لما يزيد عن 20 جولة.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا| الحائلي ينشر السعادة في الاتحاد.. قرار دولي حاسم

رحيل حمد الله عن الاتحاد؟.. قرار عاجل من الحائلي بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن