رسميا| الحائلي ينشر السعادة في الاتحاد.. "قرار دولي حاسم"

تاريخ النشر: 18/08/2022
849
منذ سنة
رسميا| الحائلي ينشر السعادة في الاتحاد.. قرار دولي حاسم

نشر أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، السعادة في قلوب الملايين من عشاق الفريق الأول لكرة القدم، في المملكة وجميع أنحاء العالم.

والاتحاد عاش أسابيع صعبة للغاية، بداية من خسارة لقبي دوري المحترفين وكأس الملك 2021-2022، وصولًا إلى قرارات لجنة الاحتراف السعودية، في قضية نادي النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضًا

بعد موافقة الهلال على رحيله.. 6 أندية أوروبية تنتظر سالم الدوسري

غريب "يخدع" الأهلي.. سيناريو الهروب من النصر والانتقال إلى الهلال

"رحيل حمد الله عن الاتحاد؟".. قرار عاجل من الحائلي بسبب النصر

و"الاحتراف" أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"، خلال الميركاتو الشتوي القادم، مع إيقاف حمد الله وإداري النادي مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر"؛ بسبب التفاوض بينهم، خلال الفترة المحمية من عقد النجم المغربي، مع النصر.

* مفاجأة أنمار الحائلي "السارة"

وفي هذا السياق.. أعلن الحائلي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة حرمان النادي من التعاقدات، في الصيف الحالي.

وأشار رئيس نادي الاتحاد، إلى أن رفع العقوبة عن قلعة العميد، يأتي بعد إغلاق قضيتي الثنائي الصربي أليكساندر بيزييتش وأليكساندر بريجوفيتش، مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم سابقًا.

طالع أيضًا

"الاتحاد يضم نجم الأهلي مقابل إقالة مسؤول كبير".. عرض رسمي خطير

مفاجأة كبرى.. أمرابط يعلن العودة إلى النصر !

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي المصري.. مفاجأة 2022

وأوضح أنمار الحائلي، أن الاتحاد، سدد 1.842.000 مليون دولار، قيمة مستحقات متأخرة لبريجوفيتش، و1.600.000 مليون دولار، لمواطنه بيزيتش.

وشدد الحائلي، على أنه يتبقى على الاتحاد، قضية أخرى تتعلق ببريجوفيتش، بقيمة 10 ملايين يورو؛ حيث وصلت إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى النصر.. إسدال الستار على أكبر مفاجآت 2022

بديل المولد.. نجم الأهلي يعلن الانتقال إلى الاتحاد على طريقته

حمل تطبيق سعودي الآن