بداية الحرب.. جماهير يونايتد تقاطع الكلاسيكو في مسرح الأحلام

تاريخ النشر: 18/08/2022
235
منذ سنة
بداية الحرب.. جماهير يونايتد تقاطع الكلاسيكو في مسرح الأحلام

يبدو أن الوضع مشتعلا بعض الشيء داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل مواجهة ليفربول الحاسمة يوم الأثنين المقبل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة، في الترتيب الأخير بلائحة الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة في أول جولتين أمام برايتون (2-1)، وبرينتفورد (4-0).

وتأتي المباراة في الوقت الذي تطالب فيه جماهير مانشستر يونايتد، برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ 10 سنوات من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث لم يحقق الشياطين الحمر أي ألقاب منذ عام 2017.

وتتهم الجماهير، الإدارة الأمريكية للنادي، بسرقة أكثر من مليار جنية إسترليني من مانشسستر يونايتد، في ظل غياب البطولات عن الشياطين الحمر منذ سنوات

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

قرار صادم من جماهير مانشستر يونايتد في كلاسيكو الدوري الإنجليزي:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جماهير مانشستر يونايتد تخطط بشكل فعلي، للغياب عن حضور مواجهة ليفربول يوم الأثنين في ملعب أولد ترافورد.

وأوضحت أن الجماهير تخطط أيضا لإجراء احتجاجات قوية وتظاهرات ضد ملاك النادي، في تكرار لما حدث العام الماضي خارج أسوار مسرح الأحلام.

ووقفت جماهير مانشستر يونايتد بأعداد غفيرة، العام الماضي أمام ملعب أولد ترافورد، حيث قامت بإشعال عدد من الألعاب النارية وحمل لافتات للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

ياتي هذا التفكير من الجماهير، في الوقت الذي تفكر فيه عائلة الجلازرز في بيع مانشستر يونايتد بعد أكثر من 17 عاما على رأس حكم فريق ملعب الأحلام، الذي كان أول نادي في إنجلترا يتم طرح اسهمه في بورصة نيويورك عام 2008.

اقرأ أيضا

وقت الخلاص من الجلازرز.. أول عرض رسمي لشراء مانشستر يونايتد

رد رسمي من كاسيميرو على عرض مانشستر يونايتد الخرافي

حمل تطبيق سعودي الآن