"الاتحاد يضم نجم الأهلي مقابل إقالة مسؤول كبير".. عرض رسمي خطير

تاريخ النشر: 18/08/2022
4827
منذ 5 شهور
الأهلي والاتحاد - عبد الرزاق حمد الله ودانكلير

شهدت الساعات القليلة الماضية، تسريبات خطيرة، بخصوص ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد، بـ"التعاقد" مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

الهلال يوافق على "رحيل" سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي

غريب "يخدع" الأهلي.. سيناريو الهروب من النصر والانتقال إلى الهلال

"رحيل حمد الله عن الاتحاد؟".. قرار عاجل من الحائلي بسبب النصر

وإلى جانب سانتو.. تعاقدت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، مع المصري طارق حامد والإنجولي هيلدر كوستا، بالإضافة إلى الثنائي المحلي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي.

* كواليس أخطر مفاوضات في ميركاتو الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن كواليس فشل انتقال النجم الدولي عبدالرحمن غريب، إلى قلعة العميد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وغريب أخبر إدارة النادي الأهلي، برغبته في الرحيل نهائيًا، عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد "الهبوط التاريخي" إلى دوري يلو.

وأشار الرشيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن شخصية اتحادية كبيرة، أكدت لإدارة النادي، بأنها على استعداد لتحمل قيمة عقد غريب، مع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

مفاجأة كبرى.. أمرابط يعلن العودة إلى النصر !

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي المصري.. مفاجأة 2022

ولكن.. هذه الشخصية الاتحادية - لم يذكر الإعلامي اسمها -، اشترطت إقالة أحد المسؤولين في النادي؛ رفض الرشيد الكشف عن هويته أيضًا.

ومن ناحيته.. رفض الحائلي، هذا الطلب بشكل رسمي، لتفشل صفقة انتقال عبدالرحمن غريب، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

جدير بالذكر أن غريب، أكد أن أولويته الأولى؛ هي الانتقال إلى نادي الهلال، مع ترحيبه بأي عروض أخرى، في حال استمرار عقوبة حرمان الزعيم، من التعاقدات.

حمل تطبيق سعودي الآن