تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت نارية تهز الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 17/08/2022
482
منذ سنة
تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت نارية تهز الدوري الإسباني

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيهة، ومالك نادي ألميريا الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التعاقدات الصيفية لفريقه.

وافتتح ألميريا منافسات الدوري الإسباني، بالخسارة في الجولة الأولى على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط (2-1) أمام ريال مدريد.

وعاد ألميريا من جديد لمنافسات الدوري الإسباني، بعد غياب طويل، في ظل استثمار المستشار تركي آل الشيخ الناجح في الفريق الساحلي، الذي نجح في إعادته للأضواء من جديد.

ويهدف ألميريا بحسب تصريحات كافة المسئولين عن الفريق هذا الموسم، للبقاء في الدوري الإسباني، ومن ثم العمل على فكرة التواجد في مراكز مؤهلة للبطولات الأوروبية المواسم المقبلة.

لمتابعة جميع المباريات في كل البطولات دقيقة بدقيقة

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

شاهد تصريحات المستشار تركي آل الشيخ عبر برنامج "الشرينجيتو"

"انتقام المحياني".. تراجع النفيعي ينذر الأهلي بورطة جديدة 

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد 

حوار تركي آل الشيخ مع برنامج الشرينجيتو:

وقال تركي آل الشيخ في حوار حصري لبرنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني: "السبب الذي جعلني استثمر في ألميريا هو أنه نادي صغير وليس كبير مثل فالنسيا أو غيره من فرق الدوري الإسباني".

وأضاف: "ألميريا بالنسبة لنا في الوطن العربي، فريق عادي، ليس له أي جماهير، ولذلك النجاح مع ألميريا يجعلك رئيس نادي مختلف، وليس كأي رئيس أخر في الدوري الإسباني".

وواصل بشأن الدوري الإسباني: "الليجا هي مسابقة الدوري الأفضل في العالم، والأكثر اختلافا عن غيرها، وأهم شيء يميزها الشغف الجماهيري".

وتابع آل الشيخ: "رسالتي لكل لاعبي ألميريا، ألعبوا بقوة ليس لديكم أي شيء لتخسروه، نحن لا نلعب للفوز بكأس العالم، هدفنا هو البقاء في الدوري الإسباني هذا الموسم".

وأوضح آل الشيخ عن لاعبه المفضل في ريال مدريد: "بالطبع كريم بنزيما في الوقت الحالي، ومن قبله كريستيانو رونالدو".

وأتم مالك النادي الإسباني، في مفاجأة من العيار الثقيل: "تعاقدنا مع 5 أو 6 لاعبين من العيار الثقيل، ونحن في مرحلة التفاوض مع رابطة الليجا من أجل تسجيلهم".

حمل تطبيق سعودي الآن