الوداع الأخير.. مارسيلو يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا

تاريخ النشر: 17/08/2022
482
منذ سنة
الوداع الأخير.. مارسيلو يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا

يبدو أن مسيرة النجم البرازيلي مارسيلو، اقتربت على النهاية في عالم كرة القدم، خاصة بعد مغادرته لريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، عقب انتهاء تعاقده رسميا.

وودع مارسيلو في شهر يوليو الماضي، جماهير ريال مدريد، في مؤتمر صحفي كبير في حضور فلورنتينو بيريز رئيس نادي النادي الملكي.

وانتهت بالفعل مشاركات مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، والذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس له في مسيرته مع الفريق.

وانضم مارسيلو، إلى ريال مدريد في صيف 2007، حيث انتهى ارتباط اللاعب البرازيلي مع الفريق الملكي بالتحديد حتى 30 يونيو 2022.

وكان يرغب مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد، بتجديد عقده على الأقل لموسم واحد إضافي، وهو ما رفضته إدارة فلورنتينو بيريز.

ورفض مارسيلو عرضا من ميلان الإيطالي، للحصول على خدماته، بسبب الراتب السنوي، البالغ 3 مليون يورو، وهو ما يراه الظهير البرازيلي غير مناسب له.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

تاعرابت أم فارجاس.. أسطورة النصر يكشف نقطة غاية بالخطورة بالصفقات 

تغريدة مثيرة للجدل.. جارسيا بوادي وجماهير وإعلام النصر بوادي آخر 

"بند سري في العقد"..لماذا اشعل نيمار ومبابي نيران الحرب في باريس؟ 

كلمة النهاية في مسيرة مارسيلو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مارسيلو بات قريبا من إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، في ظل عدم وجود أي عروض لاستمراره في الملاعب.

وأوضحت أن مارسيلو ينتظر لحين انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في نهاية شهر أغسطس الجاري، ومن ثم تحديد كل شيء يتعلق بمستقبلة كلاعب كرة قدم.

وأشارت إلى أنه حال لم ينجح مارسيلو في إيجاد فرصة مناسبة له، للاستمرار في الملاعب، فأنه سيعلن بشكل فوري اعتزاله كرة القدم.

وكانت 7 أندية أمريكية رفضت فكرة التعاقد مع مارسيلو، بسبب راتبه الكبير نسبيا بكونه لاعب في نهاية مسيرته الرياضية.

الجدير بالذكر، أن مارسيلو رفض عرضا من ميلان في شهر يونيو الماضي، للتعاقد معه مقابل راتب سنوي قدره 3 مليون يورو، لتنتهي المفاوضات بين الطرفين سريعا.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| مارسيلو مستمر و3 عروض تطارد نجم العالمي

هل يتزامل ألفيش ومارسيلو بعد سنوات العداء في ريال مدريد وبرشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن