مارسيلو "المصدوم" يرفض عرض ميلان بعد الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/06/2022
121
منذ أسبوع
مارسيلو

قدم ميلان الإيطالي، عرض رسمي للتعاقد مع النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر السابق لريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وودع مارسيلو مساء الأثنين الماضي، جماهير ريال مدريد، في مؤتمر صحفي كبير في حضور فلورنتينو بيريز رئيس نادي النادي الملكي.

وانتهت بالفعل مشاركات مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس له في مسيرته مع الفريق.

وانضم مارسيلو، إلى ريال مدريد في صيف 2007، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع القلعة الملكية بالتحديد حتى 30 يونيو 2022.

وكان يرغب مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد، بتجديد عقده على الأقل لموسم واحد إضافي، وهو ما رفضته إدارة فلورنتينو بيريز.

ويرغب ميلان في التعاقد مع مارسيلو، تحسبا لرحيل الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، الذي يعتبر الأفضل في العالم حاليا، في ظل تألقه الكبير مع الروسونيري الموسم الماضي، والتتويج بالدوري الإيطالي.

رد فعل مارسيلو على عرض ميلان: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ميلان قدم عرض رسمي في الأيام الماضية، للتعاقد مع مارسيلو في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وأوضحت أن ميلان عرض على مارسيلو مبلغ 3 مليون يورو راتب سنوي، بعقد يمتد لموسمين، وهو ما رفضه الظهير الأيسر البرازيلي.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي غير مقتنع بعرض ميلان بسبب قيمة الراتب السنوي، التي يرأها ضئيلة بعض الشيء، بالنظر لما كان يحصل عليه في ريال مدريد.

وأكدت أن ميلان يرغب في التعاقد معه، حيث لا يُستبعد تحسين العرض في الأيام القادمة لتسريع الانتهاء من هذه الصفقة في ظل اهتمام العديد من الأندية بضم مارسيلو.

حمل تطبيق سعودي الآن