تاعرابت أم فارجاس.. أسطورة النصر يكشف نقطة غاية بالخطورة بالصفقات

تاريخ النشر: 17/08/2022
486
منذ سنة
تاعرابت أم فارجاس.. أسطورة النصر يكشف نقطة غاية بالخطورة بالصفقات

سلط هاشم سرور نجم النصر السابق، اليوم الأربعاء، الضوء على نقطة غاية في الأهمية بشأن التعاقد مع مهاجم أم لاعب وسط مركز 8. 

وهناك مطالب جماهيرية إلى إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بضرورة التوقيع مع لاعب وسط يجيد صناعة اللعب ويقدم الحلول ويخترق دفاعات المنافسين هجوميا.

وفي الوقت ذاته، تترد آنباء عن دخول مسؤولي العالمي في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة الحالية، وتحديدا بمركز الهجوم والدفاع. 

وحسم النصر تعاقده مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان و البرازيلي لويز جوستافو، فيما ارتبط اسمه مؤخرا بالثنائي "المغربي عادل تاعرابت، والتشيلي إدواردو فارجاس".

اقرأ أيضا.. 

تذاكر النصر الموسمية.. العشاء مع اللاعبين واستضافة الكؤوس بالبيت 

مفاجأة ترسم شكل قميص الهلال والنصر.. رعاية جديدة بـ200 مليون 

وكتب هاشم سرور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "إن كان أبو بكر وسامي النجعي جاهزان لياقيا ًوذهنياً طوال الموسم، فلا حاجه للنصر لمهاجم آخر". 

وأضاف أسطورة النصر: "وإن كان جارسيا سيتوقف عن تمارين الصباح، أنصح إدارة مسلي بالتعاقد مع مهاجم يجيد اللعب طرف وفي الصندوق". 

وتابع سرور: "لا أرى بأن لاعب ٨ يفيد النصر أكثر من مهاجم يفيدني بـ٣ نقاط كل مباراة، لأن النصر فيه ٩ يلعبون في الوسط". 

طالع أيضا.. 

أزمة محمد كنو.. صدمة جديدة تهدد مسئولي الهلال وتسعد النصر 

يذكر أن النصر ارتبط اسمه بالتعاقد مع التشيلي إدواردو فارجاس لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي، حيث أوضحت تقارير عن عرض إدارة مسلي آل معمر الظفر بخدمات اللاعب معارا حتى ديسمبر القادم، مع وجود بند بأفضلية الشراء.

تطرقت صحف برتغالية إلى التقارير المشيرة لمفاوضات من جانب النصر مع تاعرابت نجم بنفيكا، حيث أشارت لعدم وجود أي عروض رسمية تتعلق بالنجم المغربي حتى الآن.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر أم الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بـشرط مفاجئ !

الكشف عن طبيعة إصابة الغنام.. و3 ضربات آخرى للنصر قبل الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن