كيف يستفيد النصر من الصفقة الأمريكية لتدعيم الدفاع؟

تاريخ النشر: 17/08/2022
290
منذ سنة
كيف يستفيد النصر من الصفقة الأمريكية لتدعيم الدفاع؟

يؤمن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر بأن تأمين الدفاع يُعد واحداً من أهم متطلبات النجاح والتفوق في عالم كرة القدم لذا طلب المدير الفني من إدارة العالمي ضرورة تدعيم هذا المركز.

ورغم أن الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سينطلق بعد أيام قليلة إلا أن إدارة العالمي مازالت تعمل جاهدة على تدعيم الدفاع ووجدت الإدارة ضالتها في الأمريكي جون روكس لاعب نادي فولفسبورغ الألماني.

ويمتلك المدافع القوي عدة مزايا جعلت الجميع في النصر يتفق على التعاقد معه ويأتي في مقدمة ، هذه المزايا ، بنيانه الجسدي القوي بجانب قدرته على إستخلاص الكرة من المنافس بشكل رائع ، كما أنه يلعب بهدوء ودون تهوّر ولا يتعرض للطرد كثيراً فهو يستخدم "العقل" أكثر من إستخدامه القوة في إلتحاماته مع المنافس.

اقرأ أيضا.. 

اقرأ أيضا.. 

تذاكر النصر الموسمية.. العشاء مع اللاعبين واستضافة الكؤوس بالبيت 

مفاجأة ترسم شكل قميص الهلال والنصر.. رعاية جديدة بـ200 مليون 

ويُجيد المدافع الأمريكي كذلك القدرة على بدء الهجمات بشكل سريع من الخلف والتمرير السليم وهو ما يحتاجه أي مدافع عصري حيث لا يتوقف دوره على منع هجمات المنافس فلابد أن يكون له دور كذلك في بناء الهجمات وإضافة قوة هجومية للفريق.

المزايا الكثيرة التى يمتلكها جون روكس فتحت باب التفاوض معه مؤخراً بشكل جاد من إدارة النصر التى ترغب في تعوض الأرجنتيني فونيس موري الذي رحل مؤخراً لنادي كروز آزول المكسيكي.

وبعدما طلب جارسيا إدارة مسلي آل معمر بسرعة حسم صفقة  النجم الأمريكي لأصفر الرياض قبل بداية منافسات دوري المحترفين السعودي، نجحت إدارة العالمي بضم اللاعب بعقد يمتد حتى 2025 وسيتم الإعلان عنه في غضون ساعات قليلة حسب المعلومات الواردة من النصر وبعد تصريحات وكيل أعمال المدافع الأمريكي.

طالع أيضا.. 

أزمة محمد كنو.. صدمة جديدة تهدد مسئولي الهلال وتسعد النصر 

ويضم النصر تشكيلة جيدة من المحترفين الأجانب ، هم ، الكولومبي أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، والبرازيلي لويز جوستافو، والأرجنتيني بيتي مارتينيز،و البرازيلي تاليسكا،و الكاميروني فينسينت أبو بكر،و الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف”.

ولعب جون بروكس لصفوف هرتا برلين منذ عام 2012 حتى رحيله إلى فولفسبورج في 2017.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر أم الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بـشرط مفاجئ !

الفرج والهلال؟.. قضية تسريبات جديدة على طريقة النصر وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن