كواليس أخطر قضايا الهلال الدولية.. "أسرار لأول مرة"

تاريخ النشر: 17/08/2022
824
منذ سنة
كواليس أخطر قضايا الهلال الدولية.. أسرار لأول مرة

كشف الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان، عن مفاجآت كبرى، في أزمة النجم البرازيلي جابرييل فرانكو، مع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

وجابرييل تقدّم بـ"استئناف" رسمي ضد الهلال، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ يُطالب فيه بالحصول على تعويض مالي ضخم، أو توقيع عقوبات رياضية على النادي، بعد تراجع الأخير، عن التعاقد معه، في صيف 2019.

اقرأ أيضًا

بعد ارتباط اسمه بـ"الهلال والنصر".. رونالدو يهز العالم ببيان عاجل

من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي و"يستبدله" بصفقة القرن

بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا

واستئناف النجم البرازيلي؛ يأتي بعد أن رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقتٍ سابق، شكوى تقدّم بها اللاعب، في نفس الأمر.

* تفاصيل أزمة الهلال وجابرييل فرانكو

وفي هذا السياق.. اعترف الرزيحان في تصريحات تلفزيونية، بتوقيع الهلال، عقود مبدئية مع كورينثيانز البرازيلي، نادي جابرييل وقتها؛ للتعاقد مع اللاعب.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الهلال، وضع بندًا في العقود المبدئية مع كورينثيانز، بضرورة موافقة جابرييل، وتوقيعه بشكل رسمي، خلال مدة زمنية محددة.

طالع أيضًا

النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. "اسم عالمي كبير"

كارثة| "استبعاد الأهلي من دوري يلو".. سيناريو مصري يرعب الملايين

وأوضح أن النجم البرازيلي، لم يوقع خلال هذه المدة الزمنية، ليمنحه مجلس إدارة فهد بن نافل، فترة أخرى من الوقت؛ لإتمام الصفقة. 

وأضاف الرزيحان: "اللاعب أخبر الهلال، خلال الفترة الزمنية الجديدة، أنه موافق على الانتقال إلى الفريق؛ ولكنه اشترط إعطاءه تذاكر، لدخول دبي الإماراتية، من أجل التفاوض".

وأكد بندر الرزيحان، أن الهلال، منح جابرييل، تذاكر دبي، ولكن اللاعب تخلف عن الموعد مرة أخرى، ليسحب الزعيم عرضه، ويتجه للتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، من فلامنجو البرازيلي.

اقرأ أيضا

جانج يصدم الهلال.. أزمة دفاعية قبل انطلاق الدوري

رسميا| الهلال يحسم صفقة كبرى.. ضربة بن نافل !

حمل تطبيق سعودي الآن