بعد ارتباط اسمه بـ"الهلال والنصر".. رونالدو يهز العالم ببيان عاجل

تاريخ النشر: 17/08/2022
4056
منذ شهر
كريستيانو رونالدو

أصدر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا عاجلًا، أثار الجدل في الوسط الرياضي العالمي؛ بالتزامن مع الغموض الذي يحيط بمستقبله الكروي.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة رونالدو، في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وسط عرض سعودي ضخم، يتجاوز الـ300 مليون يورو - قيل إنه من الهلال أو النصر -؛ للتعاقد معه رسميًا، في الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا

"عودة السويكت لرئاسة النصر بعد براءته".. مفاجأة تحسم الجدل رسميا

من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي و"يستبدله" بصفقة القرن

بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا

كما زادت الأنباء في الساعات الأخيرة، بشأن انتقال الأسطورة البرتغالية، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة تبادلية كبرى؛ وذلك بعد رفض عديد الأندية العالمية، التعاقد معه؛ أبرزها فريقه السابق ريال مدريد.

* بيان كريستيانو رونالدو العاجل

وفي هذا السياق.. نفى رونالدو في بيان رسمي مقتضب، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام"، غالبية الأخبار الصحفية، التي تتحدث عنه.

وقال رونالدو في البيان، الذي أصدره في الساعات الأولى من فجر يوم الأربعاء - بتوقيت المملكة العربية السعودية -: "تم نشر 100 خبر صحفي عني.. 5 فقط منهم، كانوا أخبارًا صحيحة".

طالع أيضًا

النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. "اسم عالمي كبير"

كارثة| "استبعاد الأهلي من دوري يلو".. سيناريو مصري يرعب الملايين

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر بـ"قرار تاريخي" 

وتوعد كريستيانو رونالدو، بكشف الحقائق، في حوار صحفي، سيتم نشره خلال أسبوعين من الآن؛ أي بالتزامن مع إغلاق باب الميركاتو الصيفي، في أوروبا.

جدير بالذكر أن شائعات تطارد كريستيانو، في الوقت الحالي، بشأن ارتكابه أفعال وتصرفات مشينة، داخل نادي مانشستر يونايتد؛ من أجل الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن