النصر يتعادل مع العربي.. "ودية بـ6 أهداف"

تاريخ النشر: 16/08/2022
542
منذ سنة
النصر يتعادل مع العربي.. ودية بـ6 أهداف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعادلًا مع نظيره العربي بنتيجة (3-3)، في المباراة الودية المغلقة التي جمعت بين الفريقين، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتقدم سامي النجعي بتسجيل الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 12، بعد استلام تمريرة من فينسنت أبو بكر، ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

وأضاف سامي النجعي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 26، بتمريرة أخرى من أبو بكر، ليسدد كرة رائعة في الزاوية اليسرى من مرمى العربي.

وتابع فينسنت أبو بكر بالهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

ودفع المدير الفني رودي جارسيا، بقائمة أساسية للنصر تضم "دافيد أوسبينا، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، علي الحسن، مختار علي، سامي النجعي، عبد الفتاح عسيري، خالد الغنام، فينسنت أبو بكر".

وشارك في الشوط الثاني، من مقاعد البدلاء، كل من وليد عبد الله، حمد آل منصور، منصور الشمري، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، لويز جوستافو، أندرسون تاليسكا، عبد الفتاح آدم، عبد العزيز العليوة.

وكانت بعثة النصر قد خاضت معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

وحقق النصر تعادلًا مع العربي في أولى وديات العالمي بعد العودة للرياض، فيما يخوض النصر ودية ختامية أمام الرائد، يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، تحضيرًا للموسم الجديد.

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

طالع أيضًا..

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر بـ"قرار تاريخي"

"عودة السويكت لرئاسة النصر بعد براءته".. مفاجأة تحسم الجدل رسميا

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أبو جبل يتحدث عن أزمته مع النصر وحقيقة طلب العودة إلى الزمالك

تاعرابت إلى النصر؟ .. حقيقة الصفقة المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن