في غياب غريب.. الأهلي يحسم "ديربي جدة" بثنائية ودية

تاريخ النشر: 16/08/2022
708
منذ سنة
في غياب غريب.. الأهلي يحسم ديربي جدة بثنائية ودية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا على نادي جدة بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد "2022-2023".

وتقدم فهد الحمد بالهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 25، ثم أضاف محمد المجحد الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

وشارك الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للأهلي، بقائمة أساسية تضم "ياسر المسيليم، علي مجرشي، فهد الحمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، فرانك كوم، محمد المجحد، علي الأسمري، عبد الله المقرن، سلمان المؤشر، يوسف العبدلي".

ولعب في الشوط الثاني، من قائمة البدلاء، كل من "حسن العلي، إياد مدني، فراس الغامدي، سلطان السريحي، محمد الربيعي، فيليب براداريتش، هاني الصبياني، طلال عبسي، محمد خبراني".

وشهدت ودية الأهلي وجدة، غياب عبد الرحمن غريب، جناح الأهلي، الذي لم يشارك في اللقاء، سواءً كأساسي أو احتياطي.

وخاض الأهلي 4 مباريات تجريبية في معسكر تركيا، قبل العودة إلى جدة، في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، حيث حقق فوزًا على الشحانية القطري بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين فراس الغامدي وعبد الله المقرن، وتعادل مع السالمية الكويتي بنتيجة (1-1)، وسجل الهدف سلمان المؤشر، ومع الخليج دون أهداف، ثم خسر أمام الرائد بنتيجة (0-2).

ويستعد الأهلي لمواجهة القيصومة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 24 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وكان الأهلي قد هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إشادة واسعة.. ماذا فعل نجم الأهلي والهلال مع فريقه الجديد

تحرك سريع.. المحياني خارج أسوار الأهلي في الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن