اتهام خطير لرئيس ريال مدريد.. بيريز يدمر أسينسيو بقرار غريب

تاريخ النشر: 16/08/2022
460
منذ سنة
اتهام خطير لرئيس ريال مدريد.. بيريز يدمر أسينسيو بقرار غريب

وجه ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، اتهامات خطيرة لفلورنتينو بيريز الرئيس النادي، بأنه المتسبب الرئيسي في إبعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويحاول ريال مدريد في الفترة الحالية، بيع ماركو أسينسيو، الذي يرفض التجديد، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2023.

ويعيش اللاعب الإسباني فترة تردد حول بقائه داخل صفوف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من عدمه، حيث يبحث عن المشاركة بصفة أساسية، وهو ما لا يحدث مع الفريق.

ورفض أسينسيو الراتب السنوي، الذي عرضه ريال مدريد عليه للتجديد، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للانتقال لصفوفه، بعد أن تم تقديم مبلغ 4.5 مليون يورو له سنويا.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا 

فارغاس "جوكر النصر" المنتظر.. حل سحري لكل أزمات جارسيا الهجومية 

مؤامرة فلورنتينو بيريز ضد أسينسيو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أسينسيو وجه اتهامات لرئيس ريال مدريد، بأنه من قرر منع مشاركته في مباريات الفريق الأخيرة، لإجباره على الرحيل.

وغاب أسينسيو عن المشاركة في مواجهة ريال مدريد بالموسم الجديد، أمام آينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي، ومن ثم أمام ألميريا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا".

وأوضحت أن أسينسيو يرى بأن المدرب كارلو أنشيلوتي ليس هو صاحب قرار استبعاده من المشاركة، رغم إصابة الجناح الأيمن رودريجو جوس، من أجل إجباره على المغادرة.

ويأتي غضب أسينسيو من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

أسينسيو خارج ريال مدريد بقرار حاسم من فلورنتينو بيريز 

أسينسيو يحطم أحلام جنابري

حمل تطبيق سعودي الآن