صديق رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد.. "الغريم حسم صفقة القرن"

تاريخ النشر: 16/08/2022
4135
منذ شهر
كريستيانو رونالدو

يبدو أن أتلتيكو مدريد الإسباني، قريبا بشدة بعد فترة من الشد والجذب من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

واقتربت مسيرة كريستيانو رونالدو، من النهاية مع الشياطين الحمر، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرض مانشستر يونايتد السبت الماضي، للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد برباعية نظيفة، وسط مشاركة لكريستيانو رونالدو في اللقاء.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

المحترفون "كلمة السر" في الانتقالات..أكثر من 50 صفقة في الميركاتو 

خط النهاية.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية 

ولكن يبقى السؤال الأهم.. كيف بدأت المفاوضات بين أتلتيكو مدريد وكريستيانو رونالدو؟:

كشف الصحفي الإسباني "إيدو أجيري" عبر برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسبانية، أن ما تم تداوله في الفترة الماضية، بأن كريستيانو رونالدو من يريد الانتقال لأتلتيكو مدريد غير صحيح.

وأوضح أن كريستيانو رونالدو تواصل مع أتلتيكو مدريد، بناء على طلب من دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، الذي طلب من المدير الرياضي خيل مارين التعاقد مع النجم البرتغالي.

وأشار إلى أن أتلتيكو مدريد من فتح خط تواصل مع كريستيانو رونالدو، ويهتم بشدة بالتعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وليس أن خورخي مينديز وكيل رونالدو من عرضه على الروخي بلانكوس.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

حمل تطبيق سعودي الآن