ردود أفعال قوية.. انتفاضة اتحادية على قرار سانتو برحيل 5 لاعبين

تاريخ النشر: 16/08/2022
17653
منذ شهر
نونو سانتو

تباينت وجهات النظر الجماهيرية للفريق الجداوي، حول قائمة اللاعبين الراحلين عن نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

ووفقا لتقارير إعلامية مقربة من إدارة الاتحاد، فأن المدرب البرتغالي طالب إدارة أنمار الحارئلي، برحيل الخماسي المحلي التالي: "زياد الصحفي، وأحمد باحسين، محمد أبو عصيدة، محمد العوفي، عمر الجدعاني"، بعد متابعتهم بالمعسكر التحضيري للموسم القادم. 

وأجرى الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، قبل عودة البعثة، السبت الماضي، إلى جدة، في إطار الاستعدادات للمشاركة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة| الاتحاد يهدد النصر بـ"تسجيلات صوتية" في قضية الممرات 

رعب الهلال والاتحاد.. أسطورة النصر "يحذر" من انقلاب تاليسكا 

وأفادت التقارير، أن سانتو حسم أمر الخماسي، بعد التأكد بأنهم لم يخدموا أسلوب لعبه وتكتيكه، وحتى لا يتضرر أحدهم بالجلوس احتياطا، وحتى يستفيد النادي ماليا مع استبدالهم بنجوم آخرين.

ردود الأفعال الجماهيرية، على قرار سانتو برحيل خماسي الاتحاد، جاءت متباينة بين مؤيد ومعارض، ولكن الغالبية العظمي من عشاق العميد عبر مواعق "السوشيال ميديا"، يلمحون بأن القرار ظالم لأكثر من لاعب.

طالع أيضا.. 

النصر "يرفض" معاقبة الاتحاد.. والحائلي "لن يدافع" عن حمد الله 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير الاتحادية، على قرار نونو سانتو برحيل: " زياد الصحفي، وأحمد باحسين، محمد أبو عصيدة، محمد العوفي، عمر الجدعاني"..

نونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتونونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن