تاعرابت إلى النصر؟ .. حقيقة الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 16/08/2022
629
منذ سنة
تاعرابت إلى النصر؟ .. حقيقة الصفقة المدوية

كشف الإعلامي الرياضي سعد آل فراج، اليوم الثلاثاء، حقيقة تفاوض مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب وسط بنفيكا البرتغالي. 

وتسعى إدارة النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وترددت آنباء، خلال الساعات الماضية، عن اقتراب عادل تاعرابت نجم ميلان وتوتنهام السابق، من التوقيع لنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضا.. 

النصر يقترب من ضم نجم ميلان وتوتنهام السابق 

رعب الهلال والاتحاد.. أسطورة النصر "يحذر" من انقلاب تاليسكا 

ونفى سعد آل فراج الإعلامي الرياضي المقرب من نادي النصر، ما يتردد بشأن اقتراب الدولي المغربي من تمثيل النصر بالموسم القادم. 

وكتب الإعلامي الرياضي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "مايتم تداوله عن المغربي عادل تعرابت حول قدومه لنصر غير صحيح". 

وحتى اللحظة، وقع نادي النصر مع المدرب الفرنسي العالمي رودي جارسيا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة للظهير الإيفواري غيسلان كونان وحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو. 

ومن المقرر، يستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

طالع أيضا.. 

النصر يهزم الاتحاد ويقترب من نجم الدوري البرازيلي 

اقرأ أيضا

النصر يرفض معاقبة الاتحاد.. والحائلي لن يدافع عن حمد الله

مفاجأة| الاتحاد يهدد النصر بـتسجيلات صوتية في قضية الممرات

حمل تطبيق سعودي الآن