شكوى قطرية "تطرد" الهلال من أبطال آسيا.. حقيقة العقوبة التاريخية

تاريخ النشر: 16/08/2022
10947
منذ شهر
سلمان الفرج - الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021

"شكوى قطرية تطرد نادي الهلال من دوري أبطال آسيا 2022".. خبر انتشر بسرعة كبيرة، في الساعات القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

والهلال تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2022؛ حيث سيضرب موعدًا ناريًا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، يوم 3 فبراير القادم.

اقرأ أيضًا

"الكشف عن رئيس النصر الجديد".. قرار تاريخي يهز الشارع السعودي

"النصر يطرد نجمه إلى الاتحاد".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

ووفقًا لهذا الخبر المنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي.. قدّم الدحيل، شكوى رسمية ضد الهلال، للاتحادين الدولي والآسيوي؛ بتهمة تحريض النجم البلجيكي إدميلسون جونيور، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، وارتداء قميص الزعيم.

وحسب ما تم تداوله، دخل الهلال، في مفاوضات "سرية" مع إدميلسون؛ حيث اتفقا على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الدحيل القطري، والذي يُقدر بـ20 مليون يورو، وذلك قبل حرمان الزعيم من التعاقدات.

* حقيقة "شكوى" الدحيل ضد نادي الهلال

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي القطري خالد جاسم، حقيقة تقديم الدحيل، شكوى رسمية ضد الهلال، أمام الاتحادين الدولي والآسيوي.

ونفى جاسم في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي شكوى من العملاق القطري، ضد زعيم السعودية وآسيا؛ قائلًا: "شائعة".

طالع أيضًا

بسبب النصر.. البليهي يقرر الاعتزال على طريقة "بيكيه وشاكيرا"

نجم الهلال يطلب الرحيل.. وفهد بن نافل يعلن قراره رسميا

وأوضح الإعلامي القطري الكبير، أن الهلال كان يرغب بالفعل، في التعاقد مع إدميلسون، ولكن قبل 3 سنوات من الآن، وانتهى الموضوع تمامًا.

جدير بالذكر أن شائعات إدميلسون؛ تأتي بعد إعلان محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، تقديم النجم البرازيلي جابرييل فرانكو، شكوى ضد الهلال؛ بسبب تراجع إدارة فهد بن نافل، عن التعاقد معه، رغم توقيع عقود مبدئية بينهما.

لمتابعة جميع البطولات عبر سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن