رغم تأكيده البقاء.. أسطورة الاتحاد يكتب نهاية هنريكي مع النمور

تاريخ النشر: 15/08/2022
298
منذ سنة
رغم تأكيده البقاء.. أسطورة الاتحاد يكتب نهاية هنريكي مع النمور

هل تكتب "نصيحة" محمد نور لاعب وقائد الإتحاد السابق نهاية للبرازيلي برونو هنريكي في قلعة العميد؟ سؤال طرحه كثيرون في بين جدران نادي الإتحاد وخارجه بسبب التصريحات المُثيرة التى أطلقها محمد نور أحد أهم لاعبي الإتحاد عبر تاريخه.

وتحدث نور مؤخراً عن بعض الأمور الخاصة بالأتحاد لكن أهمها ما ذكره عن ثنائية المصري طارق حامد والبرازيلي برونو هنريكي في وسط ملعب العميد، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال نور إن فريق الاتحاد قوي وممتاز دفاعياً وهجومياً وقادر على المنافسة في الدوري السعودي بالموسم المقبل ، مُتابعاً: الاتحاد ممتاز لكنه يعاني من مشكلة واضحة في وسط الملعب.. أتمنى إعادة النظر في ثنائية طارق حامد وبرونو هنريكي، لإنهما مختلفين تماماً مثل الفرق بين الشرق والغرب".

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة.. حقيقة تفاوض إدارة الاتحاد مع نجم الرائد 

تصريحات قائد النمور السابق فتحت الباب على مصراعيه أمام رحيل اللاعب البرازيلي عن صفوف الفريق خاصة وأن كثيرون لا يحبون ببقاءه مع الفريق منهم البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الذي مازال يستكشف قدراته لاعبيه بعدما تولّى مسئولية تدريب الفريق منذ أسابيع.

ولا يميل سانتو للإبقاء على هنريكي في الموسم المقبل لكنه طلب تأجيل حسم مصير اللاعب البرازيلي لحين إنتهاء معسكر الفريق الأخير بالنمسا ومازال هنريكي محل تقييم من سانتو والإدارة الإتحادية.

وتُشير الدلائل إلى أن مستقبل هنريكي في العميد بات غامضاً للغاية وربما يتم إتخاذا قرار بين عشية وضحاها برحيل اللاعب البرازيلي الذي لا يحظى بقناعة الجميع في العميد فضلاً عن تصريحات نور الأخيرة التى يبدو إنها ستكتب نهاية تجربة هنريكي في قلعة العميد.

وقام الاتحاد بتدعيم صفوفه هذا الصيف بضم كلٍ من؛ المدافع أحمد شراحيلي قادماً من الشباب، والظهير الأيسر زكريم هوساوي من أحد، والمصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

ويستعد الاتحاد لملاقاة العدالة يوم الموافق 26 أغسطس، في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتقام المباراة على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”.

جدير بالذكر، أن برونو هنريكي، كان قد أعلن استمراره مع الاتحاد في الموسم الجديد حتى نهاية عقده في 2023. 

طالع أيضا..

أخبار الاتحاد اليوم| البلوي في أزمة والبيشي يقترب من العودة 

قرار رسمي.. تطور مفاجئ في مستقبل محترف الاتحاد 

اقرأ أيضا

هل ينجح الاتحاد في استنساخ فهد المولد؟

نقل خليجي 25 من البصرة؟.. الاتحاد العراقي يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن