"بديل المولد".. صفقة جديدة تشعل قلعة الاتحاد قبل انطلاق الموسم

تاريخ النشر: 14/08/2022
4360
منذ سنة
بديل المولد.. صفقة جديدة تشعل قلعة الاتحاد قبل انطلاق الموسم

يبحث مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وإلى جانب سانتو، ضمت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، 4 نجوم جدد؛ هم: "المصري طارق حامد، والإنجولي هيلدر كوستا، والثنائي المحلي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي".

اقرأ أيضًا..

رسميا.. الاتحاد يوجه الشكر لحامد البلوي

- بديل المولد

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة الاتحاد تبحث التعاقد مع لاعب وسط مهاجم بديلا لنجم الفريق فهد المولد، الذي تعرض للإيقاف لمدة عام ونصف، بالإضافة إلى انتهاء تعاقده مع العميد.

وتأتي رغبة إدارة النمور في تدعيم صفوف الفريق هجوميا، في ظل الإيقاف الذي تعرض له الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله،  مهاجم الفريق لمدة أربعة أشهر على هامش القضية المعروفة ب "التسجيلات".

رغبة الاتحاد تأتي بناء على توصية نونو سانتو المدير الفني للفريق، الذي طالب بضم لاعب في خط الهجوم بعدما انتهى من معسكر الفريق الإعدادي الذي أقيم في النمسا، وخاض خلاله 3 مباريات.

ويعد محمد الصيعري مهاجم الفيصلي اللاعب المحلي الأبرز الذي أصبح على أعتاب قلعة النمور، حيث تشير الأمور إلى أن الصفقة في طريقها للحسم، حيث يتبقى فقط الاتفاق على بعض بنود التعاقد.

وحقق الاتحاد الفوز في مباراته الأولى أمام لوزيرن السويسري بهدف دون رد، بينما فاز في اللقاء الثاني على سالزبورج النمساوي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل مع الوحدة بهدف لمثله.

ويستهل الاتحاد مشوار في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة العدالة، يوم 26 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد يعرض المولد على آل معمر

بديل فهد المولد.. سانتو يثير الجدل بـصفقة غريبة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن