"النصر يطرد نجمه إلى الاتحاد".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

تاريخ النشر: 15/08/2022
18352
منذ شهر
الاتحاد والنصر

في مفاجأة من العيار الثقيل.. حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة من بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يدخل العام الرياضي الجديد، على أمل تعويض الموسم الصفري في 2021-2022، والذي خسر فيه الفريق الأول لكرة القدم، جميع البطولات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا

بسبب النصر.. البليهي يقرر الاعتزال على طريقة "بيكيه وشاكيرا"

نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. وبن نافل يرد

وأنهى العالمي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي، في المركز الثالث؛ ليضمن المشاركة رسميًا، في السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

ونقل الإعلامي الرياضي طلال العتيبي، عن مصدر مُقرب من النجم عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة رحيل اللاعب، عن قلعة العالمي، في الصيف الحالي.

ونفى المصدر، الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام؛ بشأن استقرار مجلس إدارة النصر، على الاستغناء عن عسيري؛ بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا.

طالع أيضًا

الفرج vs الصليهم.. "الأرقام تكشف الأفضل بين ثنائي الهلال والنصر"

وأكد أن عسيري، مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حيث يحظى بثقة الجهاز الفني.

وأنباء ربطت في وقتٍ سابق، بين عسيري، والعودة إلى نادي الاتحاد، الذي لعب في صفوفه، في الفترة من 2012 إلى 2016؛ في حال رحيله عن النصر.

جدير بالذكر أن عبدالفتاح عسيري، البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف النصر، في صيف 2022، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن