الفرج vs الصليهم.. "الأرقام تكشف الأفضل بين ثنائي الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 15/08/2022
1563
منذ سنة
الفرج vs الصليهم.. الأرقام تكشف الأفضل بين ثنائي الهلال والنصر

أثارت الجماهير السعودية، سؤالًا جدليًا خلال الساعات الماضية، حول هوية الأفضل بين ثنائي الهلال والنصر، سلمان الفرج وعبد المجيد الصليهم.

وشهدت المقارنة بين الفرج والصليهم، جدلًا كبيرًا بشأن أكثر تميزًا وإفادة لفريقه خلال الفترة الأخيرة، من حيث المعدلات الدفاعية وصناعة فرص هجومية محققة.

طالع بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" مقارنة بالأرقام بين سلمان الفرج وعبد المجيد الصليهم، خلال مشوارهما مع الهلال والنصر في الموسم المنقضي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"..

سلمان الفرج

شارك قائد الهلال سلمان الفرج في 22 مباراة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع تمريرة حاسمة في مرمى الشباب، خلال مباراة الجولة الحادية والعشرين، والتي انتهت بفوز الهلال بخماسية نظيفة.

وتمكن الفرج من صناعة 3 فرص محققة وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 89% ومراوغات ناجحة بنسبة 56%، وارتكب أخطاءً بمعدل 1.1 كل مباراة.

وقاد الفرج الهلال للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، كما توج مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، وبلغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

عبد المجيد الصليهم

شارك لاعب النصر عبد المجيد الصليهم في 18 مباراة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفين في مرمى الباطن والشباب في الجولتين 21 و26 من المسابقة.

وتمكن الفرج من صناعة فرصة محققة وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 93% ومراوغات ناجحة بنسبة 81%، وارتكب أخطاءً بمعدل 0.9 كل مباراة.

وقاد الصليهم النصر لاحتلال المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتأهل إلى كأس السوبر السعودي موسم 2022-2023.

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن